أخبار الأهلي والزمالك اليوم.. مصير وليد أزارو وصفقة جديدة للأبيض

تابعنا عبر :
Twitter

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة  آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الخميس.

مصير وليد أزارو بين الاتفاق والزمالك

أفادت تقارير مغربية أن مصير وليد أزارو مهاجم أسود الأطلس والأهلي المصري بين يد الاتفاق السعودي والزمالك. وليد أزارو معارا إلى الاتفاق السعودي من النادي الأهلي، ويرغب الأهلي في بيع أزارو لنادي الاتفاق لكم مطالبه بـ 3 مليون دولار تصعب اتمام الصفقة. وأشار التقرير أن فرص أزارو في الأهلي شبه منعدمة، حيث لا ريغب المدرب، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مهاجم أورلاندو بايرتس على طاولة نادي الزمالك

زعمت تقارير جنوب إفريقة أن جاستين شونجا مهاجم نادي أورلاندو بايرتس يتواجد على طاولة نادي الزمالك. وكشف التقرير أن اللاعب الزامبي كان قريب من الرحيل إلى فرنسا عبر بوابة نادي ريم الفرنسي، لكن قلة مشاركته بالإضافة إلى فيروس كورونا الذي اوقف النشاط جعل النادي الفرنسي يتراجع عن ضمه. وأشار التقرير أن اللاعب سيذهب بنهاية الموسم، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

اقتراح بإقامة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على هيئة دورة مجمعة

وفقًا لتقارير مغربي فإن لجنة الطوارئ، في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” يضع على طاولة الكاف، اقتراحًا بإقامة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على هيئة دورة مجمعة. ويبحث الاتحاد الأفريقي هذا الحل في اجتماعه القادم يوم 28 مايو، ومن المقترح أن تقام مباريات نصف النهائي في دولة واحدة، منعناً لمشاكل الطيران. وكشف التقرير أن هذا، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

كلمات مفتاحية