أخبار الأهلي والزمالك اليوم.. مطالبات بإلغاء الدوري المصري وتعليق سعد سمير

تابعنا عبر :
Twitter

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة  آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الثلاثاء.

يوجد بعض المطالبات بإلغاء الدوري المصري بكل درجاته هذا الموسم حفاظاً على اللاعبين والجماهير والحد من تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد – 19.

تعليق عبد الناصر على عودة صالح جمعة نجم الأهلي لانبي ورحيل أسامة جلال

علق عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي على عودة صالح جمعة صانع الألعاب النادي الأهلي المصري وإمكانية رحيل أسامة جلال لاعب إنبي للقلعة الحمراء الموسم المقبل. صرح عبد الناصر لوسائل الاعلام المصرية قائلاً: لا يوجد عرض رسمي من النادي الأهلي بضم أسامة جلال ونحن لا نمانع رحيل اللاعب للقلعة الحمراء بشرط ان يقدم الأحمر، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

بن شرقي: الزمالك فاجأ الجميع

يرى أشرف بن شرقي نجم نادي الزمالك أن النادي الأبيض فاجأ الجميع بعد أحرازه بطولتي السوبر الأفريقي والمحلي على حساب الترجي والأهلي. وقال المغربي: “أحمد الله على الوصول إلى المغرب في آخر طائرة غادرة من مصر إلى دولتي والإ كانت الظروف ستكون صعبة في ظل هذه الأوضاع القهرية التي يمر بها العالم”. وأضاف جناح الزمالك ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

سعد سمير يشيد بمستوى مهاجم الزمالك

أشاد مدافع النادي الأهلي سعد سمير بهاجم نادي الزمالك الشاب مصطفي محمد، كما تمنى عودة صلاح محسن لمتسواه المعهود. وقال سعد سمير: “مصطفي محمد مهاجم نادي الزمالك لاعب مميز للغاية، وأتمنى أن يظل مستوى مرتفع وأن يفيد ناديه والمنتخب”. وأضاف: “وكذلك أمنى أن يستعيد صلاح محسن مستواه هذا مفيد للنادي وللمنتخب، الذي يحتاج لمهاجمين من ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

هل يتم إلغاء الدوري المصري هذا الموسم؟

تم إيقاف جميع الأنشطة الرياضية في مصر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد -19 للحد من انتشار الوباء. ويتوقع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك إيقاف الدوري المصري الممتاز هذا الموسم في ظل زيادة عدد الإصابات وحرصاً على سلامة اللاعبين. وذكر الإعلامي أحمد شوبير عبر شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” انه من المتوقع إلغاء الدوري المحلي ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

محمود علاء: نحن نقدر قيمة الزمالك وتجاوزنا شهر فبراير

صرح محمود علاء مدافع نادي الزمالك أن الفريق كله على قلب رجل واحد ويقدرون قيمة نادي الزمالك، وأن الفريق تجاوز شهر فبراير الصعب. وقال محمود علاء: “بداية الموسم كانت سيئة، وقتها بدأ الجميع تحدث عن أن الزمالك قد سقط”. وأضاف: “لكن شخصية اللاعبين، ساعتدهم على تجاوز ذلك، وأثبتنا للجميع هذا بالتوحد بين اللاعبين ومجلس الإدارة، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

كلمات مفتاحية