أخبار الأهلي والزمالك اليوم.. 6 مليون دولار لرحيل أجاي وتعليق صبحي

تابعنا عبر :
Twitter

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة  آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الخميس.

الترجي ينافس الزمالك على صفقته القادمة

كشفت تقارير جزائرية أن نادي الترجي الرياضي التونسي ينافس نادي الزمالك على صفقته القادمة حسين بن عيادة ظهير أيمن نادي شباب قسنطينة الجزائري. وأشار التقرير أن نادي الترجي جدد رغبته في التعاقد مع ظهير أيمن نادي شباب قسنطينة الجزائري بعد مفاوضتهم في الصيف الماضي. وأوضح التقرير أن نادي الدم والذهب يعسى لتدعيم مركز الظهير بأفضل ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

محمد أوناجم: أنا محظوظ وأشكر إدارة الزمالك على الموافقة بالعودة إلى المغرب

يتواجد محمد أوناجم نجم نادي الزمالك حالياً في مسقط رأسه بالمغرب بغد توقف النشاط بسبب انتشار فيروس كورونا. وقال محمد أوناجم: “أشكر الله على أنني استطعت أن أعود إلى المغرب رفقة صديقي أشرف بن شرقي، حيث كانت طائرتنا هي آخر طائرة سافرة من القاهرة إلى الدار البيضاء”. وأضاف: “وجودي بجانب أهلي في هذه الضائقة هو، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

الأهلي يوافق على رحيل أجاي مقابل 6 مليون دولار

يسعى النادي الأهلي المصري للحفاظ على نجمه النيجيري جونيور أجايي الذي يرتبط بعقد مع القلعة الحمراء حتى صيف 2022. ولفت اجاي انظار الكثرين اليه بعد تألقه في القلعة الحمراء ويوجد العديد من العروض الأوروبية والعربية على طاولة الأهلي ولكن المارد الأحمر لا يفكر في بيع اللاعب. وكشفت مصادر داخل القلعة الحمراء لموقع بالجول أن في، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

رمضان صبحي: لو عاد الزمان إلى الخلف سأقف على الكرة من جديد

كشف رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي أنه إذا عاد به الزمان إلى الخلف سيكرار ما فعله أمام نادي الزمالك بالوقوف على الكرة. في قمة الأهلي والزمالك بالدوري المصري الممتاز عام 2015 فاز الأهلي بهدفين دون رد من توقيع مؤمن زكريا، لكن جاء أهم حدث في اللقاء عندما وقف رمضان صبحي على الكرة ليقوم حازم إمام ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

حسين الشحات: ألعب مصاباً منذ فترة وسأجري العملية قريباً

كشف حسين الشحات جناح النادي الأهلي أنه كان يلعب مصاباً طوال الفترة الماضية وهذا سبب تراجع مستواه. وصرح حسين الشحات لأحد البرامج التلفزيونية: “أنا بصدد أجراء عملية الفتاق والتى أثرت على أدائي في الفترة الماضية”. وتابع: “أقوم بالتواصل مع المادي، حتى أعرف هل سأسفر أم ماذا في ظل الظروف التى يمر بها العالم الآن”. وأضاف: ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

كلمات مفتاحية