أخبار الهلال السعوديأخبار الدوري السعوديأخبار الكرة السعوديةأهم الأخبار

أخبار الهلال اليوم – طلب عاجل من النصر قبل قمة الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نستعرض أخبار الهلال اليوم، حيث بكل تأكيد يمتلك الزعيم شعبيه كبيره ودائما ما تكون جماهير الفريق الأزرق حريصه على معرفة كل ما يحدث داخل النادي ومتابعة كافة الكواليس الخاصه بالفريق.

أخبار الهلال اليوم

ونتابع معكم كل ما يدور ويخص أخبار الهلال اليوم لحظه بلحظه ومعرفة استعدادات الفريق لما هو قادم من مباريات مع اقتراب حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويتواجد الهلال في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وذلك برصيد 86 نقطة تمكن الفريق من تحقيقها خلال 30 جولة خاضها حتى الآن.

أخبار الهلال اليوم الأربعاء 8 مايو 2024

ويستعد الهلال في الوقت الحالي لمواجهة الحزم يوم السبت المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وتقام المباراة على ملعب فيصل بن فهد وتأتي المباراة في إطار مباريات الجولة الواحده والثلاثون من دوري روشن السعودي للمحترفين.

النصر يطلب حكام أجانب لمباراة الهلال

طلبت إدارة النصر تواجد طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة الفريق ضد الهلال في الجولة 32 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

الهلال ضد النصر

ويحتاج الزعيم إلى نقطة واحده من مباراة الحزم يوم السبت ليحقق لقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ويمكن أن يدخل مباراة النصر وهو بطلا للدوري السعودي.

الهلال يطلب التتويج بلقب الدوري السعودي في مباراة الطائي

وتقدم الهلال بطلب من رابطة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم أن يتم تتويج النادي بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين عقب انتهاء مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة من الدوري السعودي.

الهلال - الأهلي السعودي

وجاء طلب الزعيم بسبب رغبته في استلام لقب الدوري السعودي على ملعبه المملكة ارينا وسوف تكون مباراة الفريق ضد الطائي يوم 23 مايو المقبل.

مدرب الهلال يحرج النصر قبل مواجهة الفريقين بـ الدوري السعودي

ووفقًا للمعلومات الواردة من جريدة “الجزيرة” السعودية، فإن جيسوس، قرر اعتماد سياسة التدوير بين اللاعبين في المباريات الأربع المتبقية له في الدوري والتي منها مواجهة النصر.

دفع ذلك البعض إلى الترديد بأن قرار جيسوس بلعب لقاء النصر بالاحتياطيّن من أجل إحراج وإهانة العالمي، ولكن يرغب مدرب الأزرق في إراحة لاعبيه من الإرهاق والإجهاد البادي عليهم.

نجم الهلال يخوض تجربة جديدة في الدوري الفرنسي

كشف موقع “SPORTS BRIEF”، عن خوض السنغالي خاليدو كوليبالي، نجم الفريق الأزرق، تجربة جديدة في الدوري الفرنسي، حيث قرر الإستثمار في نادي سيدان اردين الفرنسي، ليصبح أحد ملاك النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P