أخبار برشلونة اليوم.. إعتراف سيتيين ووصول الأسطورة ميسي لمئويته السابعة

تابعنا عبر :
Twitter

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الأربعاء.

سيتيين وفالفيردي وجهان لعملة واحدة في برشلونة!

أثبت المدرب الاسباني كيكي سيتيين المدير الفني لبرشلونة أنه نسخة طبق الأصل ” رقمياً ” من المدرب السابق للفريق إرنستو فالفيردي الذي اقيل من منصبه منتصف الموسم الجاري. لمعرفة باقي التفاصيل.

هل حرم الحكم برشلونة من ركلة جزاء ضد أتلتيكو مدريد؟

طالب لاعبو برشلونة بالحصول على ركلة جزاء في الثلث الأخير من مباراة الفريق مساء الثلاثاء ضد أتلتيكو مدريد في ملعب الكامب نو ضمن منافسات الدوري الاسباني. لمعرفة باقي التفاصيل.

سيتيين يعترف: الفوز بلقب الدوري أصبح أكثر تعقيداً

اعترف المدرب الاسباني كيكي سيتيين المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني أن الفوز بلقب الدوري الاسباني هذا الموسم أصبح أكثر تعقيداً بعد فقدان الفريق لنقطتين جديدتين مساء الثلاثاء. لمعرفة باقي التفاصيل.

رئيس أتلتيكو مدريد: جريزمان لا يعيش فترة جيدة في برشلونة

تحدث إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد الاسباني عن لاعب الفريق السابق أنطوان جريزمان الذي انتقل للعب في برشلونة لكنه لم ينجح في ترك بصمة مع الفريق الكتالوني حتى الآن. لمعرفة باقي التفاصيل.

برشلونة يعود 8 أعوام للخلف بسبب أتلتيكو مدريد

عاد برشلونة 8 أعوام للخلف بسبب حصول أتلتيكو مدريد على ركلتي جزاء في مباراة الفريقين مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الدوري الاسباني. لمعرفة باقي التفاصيل.

ميسي يصل لمئويته السابعة أمام أتلتيكو مدريد

وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الاسباني إلى رقم مميز خلال مباراة أتلتيكو مدريد مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الدوري الاسباني. لمعرفة باقي التفاصيل.

زيدان يتجاهل ألاعيب سيتين

أصبح زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد وكيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة هم محور الاهتمام منذ عودة الليجا في يونيو. لمعرفة باقي التفاصيل.

كلمات مفتاحية