أخبار برشلونة اليوم.. ضم فيرنر ومباراة برشلونة ونابولي بدون جمهور

تابعنا عبر :
Twitter

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء.

يهدد فيروس كورنا مباراة برشلونة ونابولي بدوري أبطال أوروبا، ويجتمع رئيس برشلونة مع الحكومة اليوم لاتخاذ قرار بشأن إقامة المباراة بجمهور ام بدون جمهور

برشلونة يستعد لخطف تيمو فيرنر

تشير تقارير جريدة موندو ديبورتيفو “الإسبانية” أن فريق برشلونة يستعد لخطف تيمو فيرنر مهاجم نادي ريد بول لايبزج الألماني. ويشير التقارير أن أندية إنتر ميلان وبرشلونة وليفربول ومانشستر يونايتد يسعون لضم اللاعب لتعزيز هجومهم. صاحب الـ 23 سنة لديه عقد مع ناديه حتى صيف 2023. تيمو فيرنر لعب مع فريقه في 35 مباراة في جميع ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

ويليان يرفض تجديد عقده مع تشيلسي لكن ليس من أجل عيون برشلونة

أفادت تقارير صحيفة ذا صن “البريطانية” أن البرازيلي ويليان جناح تشيلسي رفض تجديد عقده مع البلوز ولكن هذه المرة ليست من أجل عيون نادي برشلونة الإسباني. حيث أوضحت تقارير الجريدة أن اللاعب يريد أن يغادر صوب توتنهام هوتسبير غريم تشيلسي اللندني من أجل التدرب تحت قيادة مدربه السابق جوزيه مورينيو. ارتبط اسم ويليان بالانتقال إلى، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

اتجاه نحو إقامة مباراة برشلونة ونابولي بدون جمهور

صرح جيرارد فيجيراس السكرتير العام للرياضة في كتالونيا أن هناك اتجاه لإقامة مباراة برشلونة ونابولي بدون جمهور بسبب انتشار فيروس كورونا. وقال جيرارد فيجيراس: “هناك اتجاه لإقامة لقاء برشلونة ونابولي بدون جمهور نظراً لتفشي فيروس كورونا في إيطاليا”. وواصل: “أوصي بإقامة المباراة، بدون جمهور”. وتابع: “لم نصل بعد لقرار، سنجتمع يوم الغد ونتأخذ قرار بهذا، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

كلمات مفتاحية