أخبار برشلونة اليوم .. فوز شاق للبارسا في كأس الملك واعتراف جريزمان

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الخميس.

كيكي سيتيين يكشف سبب معاناة برشلونة أمام إيبيزا

كشف المدرب الإسباني كيكي سيتيين المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني سبب معاناة الفريق في مباراة إيبيزا مساء الأربعاء. و أفلت البارسا من فخ مضيفه إيبيزا وحول تأخره بهدف إلى فوز بثنائية في لقاء دور 32 من كأس ملك اسبانيا. و قال سيتيين في تصريحات نشرتها يومية سبورت الاسبانية : لم يعجبني أداء فريقي في الشوط ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

جريزمان يعترف: كنت محظوظاً أمام المرمى في مباراة إيبيزا

اعترف النجم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب فريق برشلونة الاسباني بأنه كان محظوظا أمام المرمى في مباراة إيبيزا مساء اليوم الأربعاء. و قاد جريزمان فريقه للفوز على إيبيزا بهدفين لهدف في مباراة صعبة على الفريق الكتالوني ، في دور 32 بكأس ملك اسبانيا. و قال الفرنسي بعد تسجيل هدفين في شباك أصحاب الأرض : سجلت هدفين ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

المنافسون المحتملون لبرشلونة في دور 16 من كأس ملك إسبانيا

كشفت صحيفة سبورت الاسبانية النقاب عن المنافسين المحتملين لبرشلونة في دور 16 من كأس ملك اسبانيا بعدما بلغ الفريق الدور القادم على حساب إيبيزا. البارسا تخطى عقبة إيبيزا بصعوبة بالغة بهدفين لهدف في لقاء أقيم خارج القواعد مساء الأربعاء في دور 32 من المسابقة. و وفقا لسبورت فإن 3 أندية حتى الآن يمكن أن يكون ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

كأس ملك إسبانيا.. جريزمان يقود برشلونة لمعاقبة إيبيزا بفوز مثير

قاد الفرنسي أنطوان جريزمان فريقه برشلونة الاسباني لعبور إيبيزا في دور 32 من كأس ملك اسبانيا و الوصول لدور 16 من المسابقة. و قدم برشلونة مباراة غير جيدة على صعيد المستوى و أفلت من الخروج من مسابقة كوبا ديل راي بعدما فوت أصحاب الأرض عدة فرص لقتل المباراة. و تدارك المدرب كيكي سيتيين الوضع في ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

تقييم لاعبي برشلونة في الفوز الشاق على إيبيزا في كأس ملك إسبانيا

قيمت صحيفة سبورت الاسبانية أداء لاعبي برشلونة في الفوز الشاق على إيبيزا بهدفين لهدف مساء الأربعاء في دور 32 من كأس ملك اسبانيا. و جاء تقييم اللاعبين كما يلي : نيتو 6 درجات من 10 على ما قدمه في اللقاء. سيميدو 3 درجات من 10 على ما قدمه في اللقاء. لونجليه 5 درجات من 10 ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مستحيل ما تضحك، لقطات طريفة ومخجلة لـ كريستيانو رونالد، محمد صلاح، مبابي، نيمار، سواريز وميسي 😂😅
كلمات مفتاحية