أخبار برشلونة اليوم… مدرب البارسا يصف فيدال بالخارق للعادة وميسي يغيب أمام إيبيزا

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الأربعاء.

ميسي يفقد نصفه الثاني في برشلونة!

يفقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الاسباني نصفه الثاني في الفريق الكتالوني في الفترة الحالية بغياب لويس سواريز عن الفريق لمدة طويلة بداعي الإصابة. و يعتبر سواريز أكثر لاعب صنع أهداف لميسي في آخر موسمين مع برشلونة في كل المسابقات حيث سجل ليو 8 أهداف من صناعة لويزيتو. و بعد سواريز يحل التشيلي ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.   

ميسي يغيب رسمياً. سيتيين يستبعد ثلاثة نجوم من برشلونة في موقعة إيبيزا

استبعد كيكي سيتيين مدرب برشلونة الثلاثي ليونيل ميسي ، سيرجيو بوسكيتس ، جيرارد بيكيه من قائمة الفريق لموقعة إيبيزا. و يرحل البارسا لملاقاة إيبيزا في دور 32 من كأس ملك اسبانيا مساء الأربعاء. و قرر الاسباني سيتيين منح الثلاثي المذكور الراحة فضلا عن استمرار غياب اللاعبين المصابين و على رأسهم لويس سواريز عن قائمة الفريق، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

لن يرحل عن الفريق.. مدرب برشلونة يصف فيدال بالخارق للعادة

وصف مدرب فريق برشلونة الاسباني ارنستو فالفيردي متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أرتورو فيدال باللاعب الخارق للعادة. و يعد ذلك تأكيدا لرغبة سيتيين في بقاء فيدال في صفوف برشلونة وعدم رحيله عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية. و قال سيتيين في تصريحات نشرتها صحيفة سبورت الاسبانية : فيدال لاعب خارق للعادة ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

سيتيين يعترف بحاجة برشلونة للتعاقد مع مهاجم في يناير

اعترف كيكي سيتيين المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني بحاجة النادي للتعاقد مع مهاجم جديد قبل اغلاق باب سوق الانتقالات الشتوية الجاري. و شدد سيتيين أن النادي يراقب الميركاتو الشتوي من أجل التعاقد مع مهاجم لتعويض اللاعب المصاب لويس سواريز. و قال سيتيين في تصريحات صحفية مساء اليوم الثلاثاء : نعم نحن نتحدث عن موضوع التعاقد ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.          

سبورت تحدد مواصفات مهاجم برشلونة المطلوب في الميركاتو الحالي

حددت صحيفة سبورت الكتالونية مواصفات بدبل الأوروجواياني لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة الاسباني المطلوب في فترة الانتقالات الشتوية الجارية. ويغيب سواريز عن البارسا بداعي الإصابة في الركبة وأجرى عملية ستبعده عن الكامب نو مدة لا تقل عن أربعة أشهر أي قرب نهاية الموسم. وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يرغب في ضم مهاجم على سبيل الإعارة ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

 

مستحيل ما تضحك، لقطات طريفة ومخجلة لـ كريستيانو رونالد، محمد صلاح، مبابي، نيمار، سواريز وميسي 😂😅
كلمات مفتاحية