أخبار برشلونةأخبار الكرة الإسبانية

أخبار برشلونة.. تطور صادم في قضية رشوة الحكام

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

مازال الغموض يسيطر حول إجراءات التحقيق في قضية المدفوعات المُدان بها نادي برشلونة، لنائب رئيس لجنة الحكام السابق بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، إنريكيز نيجريرا. 

الجدير بالذكر أن آخر ما تم التوصل إليه بعد الحديث عن أن هذة المبالغ كانت تذهب في شكل هدايا للحكام؛ أن وزارة الخزانة الإسبانية أكدت: “تلك الأموال لا يوجد أي إثبات على أنها أثرت على الأداء التحكيمي لأي حكم أو أسهمت في تغيير نتائج أي مباراة”.

برشلونة
برشلونة

كما أفاد تقرير من قِبل وكالة الأنباء الإسبانية، قائلًا: “عدم وضوح المعلومات حول هذه المدفوعات، يشير إلى أن الفواتير يمكن أن تكون مؤشرًا لخدمات غير قانونية، مثل تداول معلومات سرية أو التأثير على تعيينات التحكيم أو المشاركة في تغيير النتائج”.

أخبار برشلونة.. تطور صادم في قضية رشوة الحكام

وفي سياق متصل، أنه على الرغم من ذلك لم يتم إثبات أي سلوكيات مؤكدة تمثل خروقات في أمور التحكيم، أو وجود دلالات تشير إلى أن هناك أي استفادة تحكيمية حصلت للفريق الكتالوني جراء هذا الملف برمته.

برشلونة
برشلونة

لكن الأمر المثير للجدل، أن رئيسي النادي الكتالوني ساندرو روسيل وجوسيب ماريا بارتوميو مُصرين على إبقاء مدفوعات نيجريرا مسألة سرية للغاية حتى بين أروقة خزائن قلعة كامب نو، مما قد يصدر إثر ذلك من جانب التحقيقات التي لم تنتهي إلى الآن، أن برشلونة أمام “قضية فساد مستمر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P