أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكي يضرب خيتافي بسُداسية وتوتنهام يقترب من خطف ريجيلون

تابعنا عبر :
Twitter

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء.

ريال مدريد يضرب خيتافي بسداسية في أول استعداداته للموسم الجديد

في أول وآخر مباراة ودية قبل الموسم الجاري وقبل انطلاق مشواره في لاليجا يوم الأحد، ضرب ريال مدريد نظيره خيتافي اليوم الثلاثاء بسداسية دون رد في لقاء ودي. لمعرفة باقي التفاصيل.

مورينيو يخلص ريال مدريد من صداع جاريث بيل

يخلص جوزيه مورينيو ، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، نظيره الاسباني ريال مدريد من صداع الويلزي جاريث بيل في الفترة المقبلة، وفقا لما نشرته تقارير صحفية بريطانية اليوم الثلاثاء. لمعرفة باقي التفاصيل.

توتنهام يقترب بشدة من خطف توقيع ظهير ريال مدريد

يقترب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي من الحصول على توقيع ظهير ريال مدريد الاسباني ، سيرجيو ريجيلون ، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية. لمعرفة باقي التفاصيل.

وكيل بيل يحسم الأمور ويكشف هوية فريقه القادم

حسم جوناثان بارنيت، وكيل النجم الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد الاسباني ، الجدل بشأن مستقبل اللاعب و حدد وجهته المقبلة بتصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية. لمعرفة باقي التفاصيل.

تفاصيل اتفاق ريال مدريد وتوتنهام في صفقتي بيل وسيرجيو ريجيلون

قطع نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي نصف الطريق للتعاقد مع ثنائي ريال مدريد الاسباني ، جاريث بيل وسيرجيو ريجيلون في فترة الانتقالات الصيفية الجارية. لمعرفة باقي التفاصيل.

مبابي يحظى بإهتمام العديد من الأندية الأوروبية للحصول على خدماته الصيف المُقبل

يحظى لاعب باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، بإهتمام العديد من الأندية الأوروبية مثل ريال مدريد وبرشلونة الإسباني وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، للحصول على خدماته بداية من الموسم المُقبل. لمعرفة باقي التفاصيل.