أخبار ريال مدريد اليوم.. ناتشو يعود للتدريب وتصريحات لوكاس فاسكيز

تابعنا عبر :
Twitter

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار ريال مدريد اليوم الأحد.

ناتشو يعود للتدريب ريال مدريد

بعد ساعات فقط من الفوز على ألافيس، عاد لاعبو ريال مدريد إلى مجمع فالديبيباس التدريبي، حيث عاد ناتشو إلى التدريبات الجماعية بعد تعافيه من إصابة عضلية في ساعده الأيمن. لمعرفة باقي التفاصيل.

هل يخطط جاريث بيل للبقاء على دكة بدلاء ريال مدريد

اثنان من اللاعبين يقولان الكثير حاليًا في فريق ريال مدريد. ماركو أسينسيو، رمز الالتزام بالفريق وحب كرة القدم بعد الإصابة، وجاريث بيل، الذى لا يشارك للمرة الرابعة على التوالي ويجلس على دكة البدلاء يضحك. ولا يبدو أنه يهمه الأمر. لمعرفة باقي التفاصيل.

موعد مباراة غرناطة وريال مدريد في الليغا والقنوات الناقلة

يحل فريقريال مدريد ضيفاً على فريق غرناطة يوم الإثنين القادم على ملعب نويفو لوس كارمينيس ضمن منافسات الجولة الـ 36 من الدوري الإسباني. لمعرفة باقي التفاصيل.

تاريخ مواجهات غرناطة وريال مدريد في الليغا

يحل فريقريال مدريد ضيفاً على فريق غرناطة يوم الإثنين القادم على ملعب نويفو لوس كارمينيس ضمن منافسات الجولة الـ 36 من الدوري الإسباني. لمعرفة باقي التفاصيل.

لوكاس فاسكيز: أشعر بالإرتياح في مركز الظهير الأيمن.. وهدفنا الفوز بالمباريات المُتبقية

أظهر لاعب فريق ريال مدريد لوكاس فاسكيز، إرتياحه في مركز الظهير الذي وضعه فيه زيدان في مباراة أمس أمام فريق ألافيس والذي إنتهى بفوز فريقه بثُنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من الدوري الإسباني. لمعرفة باقي التفاصيل.

مدريدي سابق يخطف إبراهيم دياز من ريال مدريد لفريقه الجديد

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية أن المدرب السابق لريال مدريد الاسباني مانويل بيليجريني قد يستقطب النجم الاسباني الشاب إبراهيم دياز في فترة الانتقالات الصيفية الجارية من ريال مدريد. لمعرفة باقي التفاصيل.

كلمات مفتاحية