أخبار ريال مدريدأخبار الدوري الإسبانيالصحف الرياضيةسوق الإنتقالات

أخبار ريال مدريد.. بديل أنشيلوتي يقترب من الإطاحة به!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

انتشرت العديد من التكهنات في الاَونة الأخيرة حول مستقبل المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، بشأن استمراره في قلعة سانتياجو برنابيو أو رحيله مع نهاية الموسم الجاري.

الجدير بالذكر أن النادي الملكي بعد الخسارة التي تلقاها من برشلونة في لقاء الكلاسيكو، ابتعد عن غريمه التقليدي بفارق 12 نقطة من صدارة الدوري الإسباني، وذلك قبل مرور 12 جولة من نهاية مسابقة الليجا.

ويسعى فريق الميرنجي خلال الفترة المقبلة، من أجل استمرار منافسته على بطولة دوري أبطال أوروبا، بمواجهة تشيلسي في ربع النهائي، بالإضافة للقاء برشلونة، في إياب نصف نهائي كأس إسبانيا.

ريال مدريد
ريال مدريد

وبحسب ما كشفه الصحفي الموثوق “فابريزيو رومانو”، أن رغم تصريحات المدرب الإيطالي بأنه مستمر في القيادة الفنية، إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس قلعة سانتياجو برنابيو، سبق وأن دخل في مشادة مع أنشيلوتي.

وكان ذلك قبل 3 أسابيع بعد التعادل في مباراة أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الدوري الإسباني، حيث طالبه بيريز بضرورة تحقيق أحد الألقاب الممكنة، سواء كأس إسبانيا أو دوري أبطال أوروبا.

أخبار ريال مدريد.. بديل أنشيلوتي يقترب من الإطاحة به!

وأكد الصحفي أنه في حال رحيل كارلو عن الفريق الملكي، سيكون أحد هؤلاء الثلاثي بديلًا عنه، وهم الألماني توماس توخيل، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو، بالإضافة إلى راؤول جونزاليس.

أنشيلوتي
أنشيلوتي

وسبق وأن أفادت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن إدارة الريال استقرت على التعاقد مع توماس توخيل لقيادة الفريق، في الموسم المقبل لخلافة كارلو أنشيلوتي، مؤكدة أن الألماني ابتدى بالفعل في تعلم اللغة الاسبانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P