أخبار ريال مدريد وبرشلونة اليوم.. الريال يحقق رقم قياسي وعودة نيمار للبرسا مُستحيلة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار ريال مدريد وبرشلونة اليوم الخميس 15 أبريل.

ريال مدريد يحقق رقم رائع وفريد في دوري أبطال أوروبا

لم يصل أي نادي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أكثر من ريال مدريد، حيث وصل الملكي إلى دور نصف النهائي 30 مرة بعد التأهل أمس.. لمعرفة المزيد.

عودة نيمار لـ برشلونة مُستحيلة

يعد انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى نادي برشلونة أمر مستحيل، نظراً للأزمة الإقتصادية التي يمر بها النادي في الوقت الحالي.. لمعرفة المزيد.

كاسيميرو: العمل المُستمر هو المُفتاح لتحقيق هذه النتائج

أعلن كاسيميرو، لاعب ريال مدريد، عقب التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال على حساب ليفربول أن العمل المُستمر هو المُفتاح لتحقيق هذه النتائج.. لمعرفة المزيد.

برشلونة على أعتاب التعاقد مع هالاند!!

تعم حالة من التفاؤل على نادي برشلونة، بعدما وجد طريقة لإمكانية التعاقد مع اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند، نجم بوروسيا دورتموند.. لمعرفة المزيد.

زيدان: ريال مدريد دائما يريد المزيد

صرح زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أن فريقه متعطش للمزيد بعد إقصاء ليفربول وبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.. لمعرفة المزيد.

ماركا تكشف عن مشاكل رونالد كومان منذ العودة من التوقف الدولي!

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، عن المشاكل التي يُعاني منها رونالد كومان، المُدير الفني لفريق برشلونة، منذ العودة من التوقف الدولي.. لمعرفة المزيد.

كاريميبو مُشيداً بأداء بنزيما: قريب من أن يُصبح مثل راؤول!

أشاد كريستيان كاريميبو، نجم ريال مدريد ومُنتخب فرنسا السابق، بأداء مُواطنه كريم بنزيما لاعب الملكي، مُشيراً إلى أنه قريب من أن يُصبح مثل راؤول.. لمعرفة المزيد.