أرتور ميلو.. من تشافي الجديد إلى الطرد من برشلونة!

تابعنا عبر :
Twitter

أعلن نادي برشلونة الاسباني اليوم الاثنين رسميا عن رحيل أرتور ميلو إلى يوفنتوس الإيطالي ليخلق الأمر جدلاً كبيرا في الشارع الرياضي الكتالوني.

أرتور ميلو الذي انضم للبارسا ونال شهرة باسم تشافي الجديد حتى أن ليونيل ميسي نجم برشلونة تحدث عنه في تصريحات صحفية سابقة و قال أنه يذكره بتشافي هيرنانديز أسطورة وسط البارسا، طُرد من النادي ورحل رغم أنفه.

التمسك بالبقاء

و تمسك أرتور بالبقاء في برشلونة لآخر لحظة لكن كثرة الضغوط عليه جعلته يقبل قرار الطرد في نهاية المطاف ويبدأ مسيرة جديدة مع اليوفي بداية من سبتمبر المقبل.

ما قدمه أرتور مع البارسا

و دفع البارسا 31 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب بالإضافة لمبلغ إضافي كحوافز يصل إلى 9 مليون يورو، قبل أن يبيعه النادي لليوفي نظير 72 مليون يورو، ليشارك البرازيلي في 71 مباراة مع الفريق الكتالوني ، 49 منها كأساسي و اشترك في 10 أهداف بتسجيل 4 وصناعة 6 في كل المسابقات.

سجل إصابات أرتور في برشلونة

و حدت الإصابات من تألق أرتور مع برشلونة حيث وصل عددها في مسيرته مع البارسا إلى 9 إصابات مختلفة خلال موسمين ما جعله يبتعد عن الفريق لمدة وصلت إلى شهر ونصف في أواخر 2019 و غاب مطلع العام الحالي عن 7 مباريات للفريق بسبب الإصابة.

إصابة أخرى تجرعها اللاعب في فبراير 2019 في الفخذ جعلته يبتعد عن الملاعب لثلاثة أسابيع ، و غاب على اثرها عن البلوجرانا في 4 مباريات.

كلمات مفتاحية