أرتيتا: مسؤوليتي هي جعل اللاعبين في أفضل حالة دائما

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يظن المدير الفني لنادي آرسنال ميكيل أرتيتا أن مسؤوليته الأهم هي جعل اللاعبين يقدموا أفضل ما يمكنهم. وقال أرتيتا في مؤتمره الصحفي: “حماية اللاعبين وجعلهم في أفضل حالة دائما هي مسؤوليتي، فنحن نعلم ما لا يعلمه من هو خارج عالمنا”.

وتابع: “يمكن للجماهير التعليق على الأحداث ولكنهم لا يملكون ما يكفي من التفاصيل، وذلك غير عادل بالنسبة لهم، فقرارتنا يحكم عليها دون معرفة ولكن النقد جزء من عملنا”.

وأضاف: “كان أوباميانج يلعب بشكل جيد أمام نيوكاسل وهو الآن يشعر بتحسن، كما أنه سجل لنا هدف هام. وبإمكانه جعل الأشياء أفضل وسنرى ذلك بالغد”.

وتحدث عن مواجهة فياريال: “يجب أن نتحداهم ونستغل ما يأتينا من فرص، إنها المرة العاشرة التي يخوض فيها النادي نصف نهائي بطولة أوروبية”.

وتابع: “لنقوم بالإبتعاد عن أي شائعات ونضع كامل تركيزنا على أرض الملعب. فتلك المباراة على قدر عالي من الأهمية للنادي، وفي حالة انتصرنا سنصبح أقرب للحصول على بطولة جديدة”.

وواصل: “في مباراة الذهاب لم نخرج بالنتيجة التي كنا نتمناها، لكن مع ما حدث أثناء المباراة فإنها نتيجة جيدة نظراً للظروف”.

واكمل: “إن مباراتنا أمام فياريال مهمة بالنسبة لي، بل وللفريق كله. يجب أن نصل للنهائي”.

وأتم بالتحدث عن خطط التظاهر التي تدبرها الجماهير لخلافهم مع ملاك النادي: “غرض الجماهير الوحيد هو الدفاع عن النادي فهم يريدون الأفضل له، ولكن يجب أن يكون تعبيرهم عن أنفسهم حضاري وسلمي”