أرسنال على بُعد خطوة من التوقيع مع أوباميكانو

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يتطلع أرسنال للتعاقد مع اللاعب الشاب دايوت أوباميكانو بعد أن تلقى النادي وعدًا من فريق ار بي لايبزيج الألماني بأنه سيتوجه إلى الإمارات هذا الصيف.

جذب المدافع اهتمام بعض أفضل أندية أوروبا، حيث ظل كل من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وبايرن ميونيخ يتابعون موقفه.

يثبت اي سي ميلان أنه أكبر منافس لأرسنال للتوقيع مع اللاعب، مع حرص لايبزيج على البيع في الأشهر المقبلة إذا لم يتمكنوا من إقناع اوباميكانو بالتوقيع على عقد جديد.

وينتهي عقده الحالي في العام المقبل، وقد اعترف جوليان ناجيلسمان، المدير الفني لـ فريق لايبزيج بالفعل ، بأن نجمه غير مستقر بسبب تكهنات النقل.

الآن يبدو أن أرسنال هي الوجهة الأكثر احتمالًا للاعب البالغ من العمر 21 عامًا، بعد أن زعمت تقارير في إيطاليا أن لايبزيج أخبرت ميلان أنه سينضم إلى أرسنال في نهاية الموسم.

يشاع أن المدير الرياضي لفريق لايبزيج رالف رانجنيك سيحل محل مدرب ميلان ستيفانو بيولي في سان سيرو، وكان يخطط لاصطحاب أوباميكانو معه، ومع ذلك قيل له ان هذه الخطوة قد تكون صعبة لأن أرسنال هو المرشح الأقوى.

قال الرئيس التنفيذي للنادي أوليفر مينتزلاف مؤخرًا: “أوبا لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا وواحد من أكثر المواهب المرغوبة في أوروبا، شيء واحد نعرفه هو أن لدينا فهمًا واضحًا جدًا له ومع مستشاره، وهو أننا لن ندعه يرحل بسهولة”.

احصل على تطبيق بالجول