أرسنال يتعرض لضربة موجعة قبل مواجهة ليستر سيتي

حمل تطبيق بالجول على موبايلك

أكد نادي أرسنال أن لاعب خط الوسط الإسباني داني سيبايوس لن يتواجد في مباراة ليستر سيتي يوم السبت.

شارك لاعب خط الوسط الأسباني في كل مباريات الجانرز في جميع المسابقات منذ وصوله على سبيل الإعارة من ريال مدريد، إما بدء المباراة أو المشاركة من مقاعد البدلاء.

لقد سجل داني هدفه الوحيد مع المدفعجية في الفوز 4-0 على ستاندارد لييج في دوري الأوروبي الشهر الماضي، ولكن بعد أن تم استبداله في الدقيقة 54 من التعادل 1-1 مع فيتوريا جيماريش البرتغالي في نفس المنافسة يوم الأربعاء ، وسوف يفتقده أرسنال في رحلتهم إلى استاد كينج باور لمواجهة ثعالب بريندان رودجرز.

أعلن أرسنال عبر موقعه على شبكة الإنترنت أن سيبايوس تعرض لإصابة في أوتار الركبة اليسرى في البرتغال، وعلى الرغم من أنه يجري تقييمه حاليًا إلا أنه سيغيب عن مباراة ليستر.

مدرب الفريق أوناي إيمري أكد أن سيبايوس لن يتواجد في مباراة ليستر قائلاً: “لقد أصيب بجرح بسيط لكنني لا أعتقد أنه سيكون متاحًا خلال الأسابيع القادمة.

ويستعد أرسنال لمواجهة ليستر سيتي في الجولة الـ 12 من الدوري الإنجليزي غداً في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً على ملعب كينج باور.

أرسنال في المركز الخامس بفارق 6 نقاط عن تشيلسي وليستر سيتي الذين يحتلون المركز الرابع والثالث، وخسارة أرسنال غداً ستزيد الضغوط على الفريق وخاصة على المدير الفني أوناي إيمري المهدد بالإقالة من منصبه.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

إغلاق