أزمة في الأهلي قبل كأس العالم للأندية بسبب علي معلول

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أزمة في الأهلي قبل كأس العالم للأندية بسبب علي معلول، يستعد النادي الأهلي في الفترة الحالية لإنطلاق بطولة كأس العالم للأندية، والمقرره في مطلع فبراير المقبل.

ويسعى الأهلي لتقديم ادء مميز في مونديال الأندية، بعد تواجده به للموسم الثالث على التوالي، حيث تمكن من تحقيق الميدالية البرونزية في آخر موسمين مع بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق.

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري

تنطلق مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي اليوم الثلاثاء 24 يناير 2023، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، والثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أزمة في الأهلي قبل كأس العالم للأندية بسبب علي معلول

اثار علي معلول الجدل في الفترة الماضية بشأن أصابته، وكانت قد اشارت بعض التقارير عن اصابته قيل مواجهة الزمالك بالقمة ولكنه شارك بشكل طبيعي.

قال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “علي معلول يعاني من الإجهاد، ولذلك فضل السويسري مارسيل كولر عدم المغامرة باللاعب في لقاء البنك الأهلي بالجولة رقم 15 بالدوري”.

وأضاف “كولر يرى أن علي معلول من أهم النجوم والعناصر المؤثرة في الفريق الأحمر، وتخوف من تعرض اللاعب للإجهاد قبل مونديال الأندية في شهر فبراير، ولذلك فضل منح اللاعب بعض الوقت للراحة”.

وتابع “كولر معجب بشدة بأداء علي معلول في النادي الأهلي، وطاير من الفرحة بما يقدمه نجم تونس مع القلعة الحمراء”.

وسيسعى الأهلي لتجهيز النجم التونسي لمواجهة اوكلاند سيتي في 1 فبراير المقبلة بكأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي و أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

من المقرر ان تقام المباراة في الدور التمهيدي بين الأهلي وأوكلاند، يوم 1 فبراير 2023 المقبل، في دولة المغرب المستضيفة للبطولة.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى