أسباب تجعل صفقة التعاقد مع ساديو ماني غير مفيدة لريال مدريد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ارتبط ريال مدريد بمحاولة التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني لاعب فريق ليفربول الإنجليزي في الصيف المقبل من خلال عرضاً يحضره الميرينجي يبلغ 140 مليون يورو.

لكن بغض النظر عن جودة ساديو ماني إلا أن اللعب في صفوف ريال مدريد قد لا يناسبه وقد لا يكون الصفقة المناسبة للفريق الاسباني.

أسد السنغال تأقلم بشكل رائع في البريميرليج وأصبح معتادا على إيقاع المباريات و الالتحام و السرعة الكبيرة و هذا يجعل إنجلترا المكان المناسب له.

و لكن في ريال مدريد قد يعاني ماني من اللعب في مساحات ضيقة و قد لا يسمح له منافسو الريال بالانطلاق بسرعته المعهودة واللعب خلف المدافعين مثلما حدث في مباراة أتلتيكو مدريد و ليفربول في دوري ابطال أوروبا مؤخرا.

سبب آخر يجعل الصفقة غير مفيدة للريال حيث يتواجد في نفس المكان الذي يلعب به ماني مثل فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس، لذلك فإن وصوله سيعني تضحية الريال بأحد نجومه الشباب.

بجانب ذلك سيكون عائق اللغة شيء ضد ماني حيث يتحدث اللاعب الفرنسية وسيتواصل بشكل جيد مع المدرب زيدان و الفرنسي كريم بنزيما و رافائيل فاران و إدين هازارد، لكن تواصله مع بقية اللاعبين لن يكون جيدا! ، و التحول من نجم في فريقه إلى أحد اللاعبين في ريال مدريد لن يكون شيئا مفيدا للسنغالي أيضاً.

احصل على تطبيق بالجول