أسوأ خمسة تعاقدات في يناير مع أرسنال وماذا حدث لهم

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نشر موقع “ديلي ستار” البريطاني تقارير يحذر فيه نادي أرسنال من تعاقداته السيئة في سوق الانتقالات الشتوية يناير، قبل إبرام النادي لتعاقدات في الأيام القادمة.

مع استعداد إيدي نكيتيا وألكسندر لاكازيت لمغادرة النادي في نهاية الموسم، أصبح التعاقد مع مهاجم أولوية إلى حد ما هذا الشهر للجانرز.

ومع ذلك، يجب أن يكون أرتيتا على يقين من أن اللاعب الذي سيوقع معه يجب أن يكون له مستقبل مع النادي \، وإلا فقد ينتهي بهم الأمر بالظهور في قائمة الأسوأ بين تعاقدات المدفعجية لشهر يناير التي وقع عليها آرسنال.

أسوأ خمسة تعاقدات في يناير مع أرسنال وماذا حدث لهم

5- ريو ميايتشي (2011)

ريو ميايتشي
ريو ميايتشي

وصل الجناح الشاب ريو ميايتشي إلى أرسنال وهو يحمل وزن العالم على كتفيه، بعدما أطلق عليها البعض لقب “ميسي الياباني”، ولكن للأسف ظهر للاعب البالغ من العمر 29 عامًا مرة واحدة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز في شمال لندن.

بعد الاستمتاع بفترات الإعارة في فينورد وبولتون ويجان وإف سي توينتي، تم بيع ميايتشي إلى نادي سانت باولي الألماني. خاض الجناح 80 مباراة مع النادي قبل أن ينضم إلى يوكوهاما مارينوس في اليابان. ليست في الحقيقة مسيرة تشبه مسيرة ليونيل ميسي.

4.دينيس سواريز (2019)

دينيس سواريز
دينيس سواريز

بالنظر إلى مدى حرص أوناي إيمري مدرب المدفعجية وقتها، على جلب دينيس سواريز إلى الإمارات قبل بضع سنوات، توقع الكثيرون أن يكون لاعب برشلونة المعار من أفضل المواهب. ومع ذلك، كان لاعبي خط الوسط المركزيين مع ارسنال مصابيين، ورغم ذلك لعب سواريز 71 دقيقة فقط رفقة الجانرز وظهر بصورة متواضعة

من الواضح أن برشلونة لم يكن مقتنعًا باللاعب وتم بيعه إلى سيلتا فيجو في الأخير.

3 – توماس إيسفيلد (2012)

توماس إيسفيلد
توماس إيسفيلد

مرة أخرى، كانت التوقعات عالية بشكل غير واقعي للاعب خط الوسط توماس إيسفيلد عندما وصل إلى النادي في عام 2012. انضم الشاب الألماني إلى النادي من أكاديمية بوروسيا دورتموند وكان من المتوقع أن ينتقل تدريجياً إلى فريق أرسين فينجر الأول، ولكن ظهر المرة الوحيدة عندما كان النادي يقوم بجولة في آسيا في فترة ما قبل الموسم.

بعد ظهوره في عدد قليل من مباريات الكأس مع أرسنال، تم بيع إيسفيلد إلى فولهام، حيث عانى مرة أخرى للحصول على دقائق للمشاركة. وجد لاعب خط الوسط فرصًا محدودة للغاية مع فولهام ثم تمت إعارته إلى فريق بوخوم الألماني، الذي جعل الانتقال دائمًا بعد موسم واحد.

منذ ذلك الحين ، خاض إيسفيلد أكثر من 100 مباراة مع نادي بوخوم، وأصبح عضوًا راسخًا ومهمًا في الفريق الأول. على الرغم من أنه لم يكلف النادي كثيرًا، إلا أن لاعب خط الوسط كان جزءًا سيئًا من التجنيد من قبل أرسنال.

2. ويلينجتون سيلفا (2011)

ويلينجتون سيلفا
ويلينجتون سيلفا

وقع من فلومينيزي مقابل 3 ملايين جنيه إسترليني في عام 2011، وكان من المتوقع أن يضيء ويلينجتون سيلفا الدوري الإنجليزي الممتاز. ومع ذلك، فإن البرازيلي الشاب لم يطأ قدمه على العشب في ملعب الإمارات في مباراة تنافسية بسبب سلسلة من التعقيدات – وهي تصريح عمله.

تمت إعارة سيلفا إلى العديد من الأندية خلال فترة الأربع سنوات التي قضاها مع ارسنال قبل أن ينضم مرة أخرى إلى فلومينيزي في صفقة انتقال مجانية. وانضم اللاعب البالغ من العمر 29 عاما إلى جامبا أوساكا الياباني في مارس آذار الماضي وسجل ثلاثة أهداف في 29 مباراة مع النادي.

1. كوهين برامال (2017)

كوهين برامال
كوهين برامال

أغرب انتقال في يناير / كانون الثاني قام به آرسنال خلال السنوات الخمس الماضية هو بلا شك شراء كوهين برامال. تم شراء المدافع مقابل 40.000 جنيه إسترليني من فريق هدنسفورد تاون، وكان من المتوقع أن يكون ظهير أيسر طويل الأمد للنادي.

من الواضح أن برامال لم يكن اللاعب الذي اعتقد فينجر أنه كان يتعاقد معه، على الرغم من قوله إنه “مشابه لآشلي كول”، حيث لم يظهر اللاعب الشاب إلا مع فريق تحت 23 عامًا وتحت 21 عامًا، حيث قضى فترة قصيرة في برمنغهام. في موسم 2017/18 أيضًا.

تم بيع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا إلى كولشيستر يونايتد في عام 2019 حيث أصبح لاعباً أساسياً في الفريق الأول، قبل أن يتعاقد مع لينكولن سيتي العام الماضي. قد يكون المخيف قاسياً على اللاعب نفسه، لكن لا يمكن نسيان تضخيم المواهب الشابة بالطريقة التي فعلها أرسنال.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى