أشلي كول يهاجم أرتيتا والسبب ساكا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ادعى آشلي كول أن نجم أرسنال، بوكايو ساكا قد تم إستغلاله وإساءة معاملته هذا الموسم.

يعتقد آشلي كول أن بوكايو ساكا قد تم استغلاله وإساءة معاملته هذا الموسم بسبب تعدد إستخداماته ، حيث ظهر المراهق في مجموعة متنوعة من المناصب لفريق ميكيل أرتيتا.

كان ساكا أحد أفضل لاعبي آرسنال هذا الموسم، حيث سجل سبعة أهداف وقدم عشرة تمريرات حاسمة في جميع المباريات.

يعتقد كول أن ساكا هو ضوء ساطع في فريق آرسنال، لكنه حذر من أن تعدد استخداماته.

في حديثه إلى قناة سكاي سبورتس، قبل مباراة أرسنال ضد تشيلسي يوم الأربعاء، قال كول: “كما قال جيمي ريدناب، إنه ضوء ساطع في فريق أرسنال هذا”.

وتابع: “إنه يلعب بشجاعة ، ولا يعرف الخوف في بعض الأحيان، لكنني أشعر فقط عندما لا تقوم بتثبيته في مركز واحد، يكون من الصعب للغاية أن تكون لاعبًا كبيرًا، كمدير فني، فأنت تحب ذلك لأنه قابل للتكيف ويمكنه اللعب في ثلاثة أو أربعة مناصب رائعة”.

وأضاف: “لكنني أشعر به في بعض الأحيان، وأعتقد أنه نوع من الاستغلال والإيذاء”.

عندما سئل عن أفضل مركز لساكا، أجاب كول: “أحب أن أراه في مناطق الهجوم، أحب عندما يتحكم بالكرة بقدمه اليسرى، لديه تلك الحركة الصغيرة الحادة التي تساعده على التأخر في سرعته أيضًا”.

كان ريدناب أيضًا مليئًا بالثناء على اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا، قائلاً: “أكثر ما أحبه فيه هو أنه لا يعرف الخوف، ولا يهتم”.

وأتم: “كما قلت، كان رائدًا في آرسنال وأنت تنظر إلى جميع اللاعبين ذوي الخبرة لديهم، إنه الشخص الذي تعتقد دائمًا أنه إذا فاز آرسنال، فسيكون ذلك لأنه يفعل شيئًا مميزًا في المباراة”.

احصل على تطبيق بالجول