أندي كول يؤيد استمرار سولشاير في القيادة الفنية لمانشستر يونايد

أيد آندي كول المهاجم السابق لفريق مانشستر يونايتد بقاء سولشاير على رأس الجاهز الفني للشياطين الحمر، حيث يرى أن النرويجي يستحق مزيدًا من الوقت لاستعادة الأمور بشكل صحيح في الأولد ترافورد.

ازدادت التوقعات في الأسابيع الأخيرة بأن المهاجم السابق للريد ديفلز سيتم إقالته من منصبه كمدير لفني لمانشستر ييونايتد، مع ما يقال إن بوتشيتينو مدرب توتنهام السابق ينتظر الفرصة لقيادة يونايتد.

سولشاير رفع الضغط عنه بعدد فوزه على توتنهام بهدفين لهدف في منتصف الأسبوع الماضي، ثم عاد وفاز في دربي مانشستر على بيب جوارديولا بهدفين دون رد على ملعب الاتحاد.

وقال اللاعب الدولي السابق لمنتخب إنجلترا في حفل توزيع جوائز برايد أوف سبورتس: “نعلم جميعًا أنه تولى المهمة في ظل ظروف صعبة، إنه يحاول سد الفجوة بين فريقاً وبين مانشستر سيتي وليفربول التي تزداد صعوبةً وأصعب”.

وأضاف “أنت تنظر إلى الدوري هذا الموسم وتفحص أين يوجد ليستر من كان يظن أنه في بداية الموسم سيصل إلى هنا؟ سولشاير يجب أن يحصل على الوقت وببطء ولكن بثبات، سوف تكون الامور على ما يرام”.

وعن الوصول إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل قال: “أي شيء ممكن لأن الدوري صعب للغاية، ليفربول في الوقت الحالي يهرب بالصدارة ، وليستر سيتي الثاني ومان سيتي الثالث،من في بداية الموسم كان يتوقع ذلك في منتصف الطريق، أنت لا تعرف أبدا في هذا الدوري من سيكون في أي مركز”.

 

تعليم حركات كرة قدم سهلة و جميلة
كلمات مفتاحية