أخبار ريال مدريدأخبار دوري أبطال أوروباأخبار مانشستر سيتيأهم الأخبار

أنشيلوتي: الجميع ظن أن ريال مدريد مات.. وهكذا أخبرني جوارديولا!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف الإيطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، عن مدى قدرة فريقه على تحقيق الفوز والعودة دائمًا في المباريات، وذلك عقب الانتصار على مانشستر سيتي الإنجليزي.

أقيمت مساء الأربعاء أحداث اللقاء التي جمعت بين النادي الملكي والفريق الإنجليزي، في إطار إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

ريال مدريد - مانشستر سيتي - دوري أبطال أوروبا
ريال مدريد – مانشستر سيتي – دوري أبطال أوروبا

الجدير بالذكر أنّ مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين ضمن الدور ذاته على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، إنتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بثلاثية لمثلها.

وشهدت أرضية ملعب الاتحاد معقل السيتي، تعادل الفريقين إيجابيًا بنتيجة هدف لمثله، سجل رودريجو جوس لصالح الريال، فيما أحرز كيفين دي بروين لصاحب الأرض.

ثم لجأت المواجهة النارية بين الفريقين، إلى ضربات الجزاء بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل، ليحقق اللوس بلانكوس الفوز بواقع 4 ركلات مقابل ثلاثة.

وهكذا حجز الفريق الإسباني مقعده في دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024، ليضرب موعدًا ناريًا مع نظيره بايرن ميونخ الألماني.

تصريحات قوية من أنشيلوتي عقب فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

وتحدث كارلو خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء، قائلًا: “لقد بدأنا بشكل جيد ثم دافعنا وقاتلنا وعانينا وضحينا بأنفسنا. أردنا اللعب بشكل مختلف، لكننا أسقطنا الصد كثيرًا وكان للسيتي سيطرة أكبر. لديهم دائمًا سيطرة أكبر، لكنني أعتقد أننا دافعنا بشكل جيد للغاية”.

وتابع: “لقد رأينا ريال مدريد يقوم بهذا التمرين عدة مرات. إنه الدرع الذي يقودك إلى تحقيق ما هو غير متوقع. في ركلات الترجيح كنا مقتنعين بالتأهل. يعجبني عندما أرى فريقًا يقاتل ويضحي. الفوز هنا، كان من الممكن القيام بهذه الطريقة فقط”.

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

وأضاف: “جوارديولا هنأنا على التأهل وتمنى لنا التوفيق. لقد كان رجلا نبيلا كما كان دائما وكما هو حال السيتي”.

وواصل: “نحن في حالة جيدة جدًا. لا نعاني من أي مشاكل بدنية. لقد كان الإرهاق كبيرًا، لكن لدينا الوقت للتعافي ليوم الأحد. سندرك أننا قمنا بشيء جيد جدًا. لقد ظن الجميع أننا متنا، لكن ذلك حدث، لا يمكن إعطاؤهم “مدريد مات، لأن مدريد لا يموت أبدًا”.

وأتم مدرب الميرنجي: “من الناحية الدفاعية، قدمنا أداءً جيدًا للغاية. السيتي يخلق لك الكثير من المشاكل وعليك التعامل مع العديد من الأمور دفاعيًا وقد فعلنا ذلك بشكل جيد للغاية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P