أخبار ريال مدريدأخبار الدوري الإسبانيأهم الأخبار

أنشيلوتي عن رحيل كريم بنزيما: نريد مهاجم جديد!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

علق المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، على رحيل كريم بنزيما عن صفوف الفريق. 

وأعلن الريال صباح اليوم، عن رحيل النجم الفرنسي عن صفوفه بعد مسيرة بدأت منذ 2009.

كريم بنزيما
كريم بنزيما

أنشيلوتي عن رحيل كريم بنزيما: نريد مهاجم جديد!

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب مباراة أتليتك بلباو: ” ما فعله بنزيما في هذا النادي أسطوري ولا يُنسى، وسيبقى خالد إلى الأبد. نعم، فاجأني قرار رحيله، وهذا ما أعتقده الجميع. لدينا الوقت لنفكر ماذا نفعل بعد ذلك خلال الفترة القادمة.

وتابع:” اليوم، رحل 4 مهاجمين وسنبدأ بالتفكير في المزيد من التعاقدات مع مهاجمين جُدد.

وواصل: ” ‏نريد مهاجمين جُدد، يستطيعون تسجيل الأهداف ويمكنهم التكيف مع أسلوب لعبنا، لكننا لن ننسى كذلك اللاعبين الصغار هنا.

وشدد: ” كيف تفاجئت برحيل بنزيما؟ بنزيما أخبرنا بقراره خلال هذا الصباح. أنا متأكد من أننا سنكون أفضل الموسم المقبل وسيكون لدينا تشكيلة تنافسية وجيدة.

أنشيلوتي عن رحيل كريم بنزيما: نريد مهاجم جديد!

وأكمل: ” ‏ لماذا قرر كريم بنزيما الرحيل؟ هو لاعب كرة قدم مُتكامل. شخص لطيف ومتواضع وجاد جدًا، بالطبع لا يمكننا أن نكون سعداء بتوديعه، لكننا يجب أن نحترم قراره. لقد حصل على حق اتخاذ القرار لأنه قدم كل شئ في هذا النادي. ما فعله في هذا النادي أسطوري ولا يُنسى.

وأردف: ” أعلم أن رحيل كريم بنزيما كان بمثابة المفاجئة للجميع. علينا أن نتفهم هذا الأمر، لقد فكر في الأمر وإتخذ قراره، كما أن قراره جزء من عملية انتقال وتطوير مستقبل هذا النادي التي تستمر وستستمر العام المقبل. الفريق سيكون أكثر تنافسية خلال العام المقبل.

وتابع حديثه قائلًا:” تعاقدات مع لاعبين مثل خوسيلو، هافرتز، كين؟ نحن نبحث عن مهاجم يسجل الأهداف ويمكن أن يتفهم أسلوبنا بشكل جيد. نريد مهاجم لديه ملف تعريف يمكنه اللعب مع فينيسيوس ورودريجو بشكل جيد. نريد مهاجم لديه ملف شخصي وجيد مثله مثل كريم.

وأتم: ” ‏لم أفكر بعد حول المهاجمين الذي سنتعاقد معهم. لست قلقًا لأن لدينا كل الوقت للقيام بالأمور بشكل جيد. في المباريات تفوز بمهاجم أو بدون مهاجم. من المرجح أن يسجل هدفًا، لكن ما يصنع الفارق هو أسلوب الفريق وسلوكه والتزامه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P