أنشيلوتي: فريق ريال مدريد سيقاتل من أجل كل شيء

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أكد كارلو أنشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد، أن هدف الملكي هذا الموسم هو التنافس على دوري أبطال أوروبا والمضي قدمًا في البطولة.

تردد المدرب الإيطالي في وصف أي فريق بأنه مرشح للفوز بنسخة هذا العام قبل يوم واحد فقط من مباراة لوس بلانكوس الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان يوم الأربعاء في ملعب سانتياجو برنابيو.

ريال مدريد سيقاتل من أجل كل شيء

وقال أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي: “من الصعب تحديد ما إذا كان هناك فريق مرشح”.

وأضاف: “ريال مدريد سيتنافس كالعادة في المسابقة. الفكرة هي المنافسة على أكمل وجه، لأننا نعرف مدى أهميتها. سنقاتل من أجل كل شيء”.

وواصل: “إنها مسابقة تجعل ريال مدريد متحمسًا للغاية. نعلم أنها بداية صعبة، لأن الإنتر لديه فريق رائع، مع مدرب جديد متحمس للغاية”.

ناقش أنشيلوتي أيضًا مستوى فينيسيوس في هذه المرحلة الأولى من الموسم وادعى أن لاعبه كان أكثر فاعلية أمام المرمى هذا العام عن المواسم السابقة.

وقال أنشيلوتي: “الجميع يرى أن الفارق الوحيد الآن هو أنه أكثر برودة أمام المرمى”.

وأردف: “إنه جيد جدًا في المواقف الفردية وآمل أن يواصل إنهاء الكرات بشكل جيد”.

وأضاف: “أحاول أن أعامل فينيسيوس كما أعامل الآخرين. أقول لهم أن يركزوا على العمل. في حالة فينيسيوس، اللعب يمنحه الثقة وهو يؤدي بشكل جيد من الناحية البدنية”.

قارن المدرب الإيطالي موسمه الأول في فترته الأولى مع ريال مدريد، عندما فاز بدوري أبطال أوروبا، بموسمه الأول في الفترة الثانية. قال أنشيلوتي إن رجاله متحمسون تمامًا مثل لاعبيه السابقين في موسم 2013/2014.

وأشار أنشيلوتي قائلاً: “أن الأجواء مختلفة، ولكن ليس من قبيل المصادفة أن هذا النادي قد فاز بـ13 لقبًا في دوري أبطال أوروبا”.

وأتم: “هناك دافع خاص موجود في هذه المنافسة. الدافع قبل هذه المباراة هو نفسه قبل الفوز بالعاشرة”.

احصل على تطبيق بالجول