أنشيلوتي: لسنا فريق لا يُقهر.. لكن دائما نتطلع إلى الإستمرارية بنفس المستوى

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على أنه لا يشعر أن فريقه لا يقهر ولكنه يرى أن الإستمرارية والعمل الجاد هم من يصنعوا الفرق لصالحهم.

يستضيف ريال مدريد نظيره إشبيلية، مساء الغد على ملعب “سانتيغو برنابيو”، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإسباني.

ويحتل الملكي صدارة جدول الترتيب الليجا برصيد 28 نقطة وبفارق 3 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي لمباراة الغد: “الفريق يشعر أنه بخير، كل مباراة لها تفاصيلها الخاصة، نحن سنواجه إشبيلية الذين يحاولوا الخروج من فترة صعبة، ويقومون بعمل جيد، لا توجد مباريات سهلة”.

وأردف: “الاستمرارية في كرة القدم مهمة، الفريق يضحي بنفسه في كل مباراة هذا تحد، أحيانا ننظر إلى أنفسنا كثيرًا في المرآة، هناك العديد من الأشياء التي يمكن القيام بها لتحسين المستوى الجماعي أما على المستوى الشخصي من الصعب تحسين هؤلاء اللاعبين”.

وتابع: “علينا أن نشكر والدي هؤلاء اللاعبين، الذين قدموا لنا أبناء مميزين”.

وبسؤاله إذا كان يشعر أن فريق ريال مدريد لا يُقهر، أجاب: “في تاريخ كرة القدم لا يوجد من لا يقهر، أي فريق يتفوق عليك بجودة أكثر أو أقل”.

وأستكمل: “في كرة القدم، هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تحدد النتيجة، نحن نقوم بعمل جيد ونريد الاستمرار”.

وعن موقف المُصابين في الفريق، أجاب:”غدًا يعود كورتوا، سيبايوس الغائب الوحيد، والباقي قد تعافوا، إذا أجريت بعض التغييرات فسيكون لتفادي مشاكل قد تحدث في المستقبل”.

وعن تجديد عقد لاعبه (توني كروس)،أجاب: “أعتقد أنه سيستمر، إنه أفضل من العام الماضي عندما واجه مشاكل في البداية، لقد تحدثت معه وهو هادئ للغاية”.

وعن إمكانية منح لاعبين مثل كامافينجا و أسينسيو المزيد من الدقائق لأنهم سيلعبان في كأس العالم، أكد أنشيلوتي على ذلك: “هذا صحيح، علينا تقييم الأمور الأخرى عند اتخاذ القرار”.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى