أخبار ريال مدريدأخبار الدوري الإسبانيأخبار الكرة الإسبانيةأهم الأخبار

أنشيلوتي يتجاهل الحديث عن مستقبل كروس ومودريتش.. ويؤكد: هذا أفضل موسم لي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أدلى الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد، بتصريحات مثيرة عقب فوز فريقه على حساب ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني.

ريال مدريد
ريال مدريد

التقى النادي الملكي مساء الثلاثاء مع نظيره فريق ديبورتيفو ألافيس، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

شهد ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، فوز صاحب الأرض بخماسية نظيفة سجلها كل من فينيسيوس (هدفين)، جود بيلينجهام، فيدي فالفيردي وأردا جولر.

وهكذا عزز اللوس بلانكوس صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 93 نقطة، بينما تجمد ديبورتيفو بالمركز الحادي عشر من سلم الليجا برصيد 42 نقطة.

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بقلعة الريال، نجح في حصد لقب بطولة الدوري الإسباني للموسم الرياضي الجاري 2023-2024، وذلك للمرة الـ36 في تاريخه.

أول تعليق من أنشيلوتي عقب فوز ريال مدريد على ألافيس

وتحدث أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، قائلًا: “أعتقد أننا مستعدون بالفعل للحقبة التي يعيشها الفريق. هناك شباب يتمتعون بجودة عالية”.

وتابع: “كورتوا يتحسن بشكل جيد للغاية وكذلك ميليتاو. نحن نتمتع بديناميكية جيدة. ومن المهم أيضًا الراحة والاستعداد للجولتين الأخيرتين”.

وأضاف: “نحن مغرمون جدًا بـ أردا غولير. إنه الأصغر سنًا، ولديه موهبة تسجيل الأهداف. يبدو أن الكرة تحبه. نحن سعداء جدًا بوجوده في الفريق”.

كارلو أنشيلوتي - ريال مدريد
كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد

وواصل: “وضع توني كروس؟ النادي ليس مستعجلاً، توني ليس مستعجلاً، لدينا هدف واحد الآن ونحن نفكر فقط في الفوز بدوري أبطال أوروبا”.

واستكمل: “بيلينجهام يحب المركز الذي يشغله. لا يحب جود اللعب في أعلى المستويات، فهو يريد أن يساهم في الهجمات. لقد كان هناك لفترة طويلة وعلى المستوى الدفاعي يساعد كثيرًا. إنه أمر جيد بالنسبة لنا عندما يتعين علينا الدفاع ومنعه من اللعب أكثر في الخارج ومساعدة ميندي”.

وأفاد أنشيلوتي: “وضع لونين؟ موقفي واضح ، نريد أن نمنح لونين دقائق لعب ، ومن بين المباراتين المتبقيتين ستكون إحداهما للونين والأخرى لتيبو”.

وأردف: “كروس والكرة الهبية؟ أي شيء يمكن أن يحدث، هناك بطولات مهمة للغاية في الصيف. ألمانيا مع كروس فريق قادر على الفوز ببطولة اليورو. أعتقد أن بإمكانهم المحاولة من أجل الفوز باللقب”.

وأكد: “الحفاظ على نظافة الشباك؟ إنها حقيقة مهمة للغاية ومكافأة للعمل الدفاعي للفريق. لقد تعرضنا لهزيمة واحدة فقط في الدوري وأعتقد أن جزءًا كبيرًا من النجاح بات ظاهر”.

وأوضح: “هذا أفضل موسم لي؟ نعم، بلا شك كان أفضل موسم. لقد قدمنا ​​أداءً رائعًا في الدوري. لقد فزنا به بجدارة، دون أدنى شك. توقع الجميع حدوث الكثير من المشاكل ولم يحدث ذلك، لكن لا يزال لدينا الأهم، المباراة النهائية”.

واستطرد: “التخطيط للنهائي؟ التخطيط موجود بالفعل. في الأسبوع المقبل سنجهز الفريق على المستوى البدني وفي الأسبوع الذي يليه سنستعد على المستوى التكتيكي، لكن الآن علينا أن نرتاح”.

واختتم مدرب النادي الملكي: “موقف كروس ومودريتش؟ إنها مواضيع جانبية، النادي سيتناقش في هذه الأمور بعد نهائي دوري الأبطال”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P