أنشيلوتي يستهدف دييجو دالوت من مانشستر يونايتد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف تقرير صحفي عن تواجد الظهير الأيمن البرتغالي دييجو دالوت، لاعب فريق مانشستر يونايتد، ضمن اهتمامات كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد لتعزيز صفوف الميرنجي في الميركاتو الصيفي.

وكان أنشيلوتي مهتمًا بالفعل بالتعاقد مع دالوت عندما كان المدرب الإيطالي على رأس القيادة الفنية لنادي إيفرتون والآن يعود صاحب الـ 22 عام للمشهد ولكن بتواجد المدرب في ريال مدريد.

وذكرت صحيفة “آس” إلى أن كارلو أنشيلوتي لديه رغبة في تعزيز دفاع ريال مدريد بشكل أكبر في الموسم القادم، وعاد الاهتمام بضم دالوت مرة أخرى حيث يتابع موقفه الآن عن كثب.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من حقيقة وجود 3 لاعبين يمكنهم تغطية مركز الظهير الأيمن في ريال مدريد وهم؛ داني كارفاخال، أودريوزولا ولوكاس فاسكيز الذي لعب بالفعل في هذا المركز العديد من المباريات وقدم مردود جيد الموسم الماضي، إلا أن المدرب الإيطالي عاد إلى الاهتمام بهدف القديم ويحاول استقدامه إلى سانتياغو برنابيو.

أنشيلوتي يعود إلى متابعة دالوت

وكشفت الصحيفة أن فكرة أنشيلوتي هي الاعتماد على فاسكيز في مركزه الأساسي كلاعب جناح وليس ظهير، مع الإصابات المتكررة التي عانى منها كارفاخال الموسم الماضي وتذبذب مستوى أودريوزولا الشاب، دفع الإيطالي لإعادة النظر في تعزيز المركز.

وأوضحت أن حركة التنقلات الواسعة التي تحدث في مانشستر يونايتد قد تساعد في تسهيل الحصول على خدمات دالوت خاصة وأن اللاعب الإسباني سيرحب بالعودة إلى البلاد وارتداء قميص الميرنجي.

احصل على تطبيق بالجول