أنشيلوتي يضحي بثنائي ريال مدريد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أكدت التقارير أن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لـ ريال مدريد الإسباني قد أخبر بيريز، رئيس مجلس إدارة الملكي، برغبته في التخلص من لاعبين من داخل قلاع السانتياجو برنابيو خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري.

أنشيلوتي يضحي بثنائي ريال مدريد

في جولة الولايات المتحدة الودية التي خاضها ريال مدريد بالفترة الماضية، لم يستخدم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، كلاً من ألفارو أودريوزولا ، الذي عاد من إعارته إلى فيورنتينا، ولا ماريانو دياز، ووفقاً للتقارير فإن الإيطالي قد أوضح لفلورنتينو بيريز أنه سيتعين عليه إيجاد فريق أخر لهم.

هذان اللاعبان هما لاعبي الفريق الأول الأقل لعبًا، كلاهما لعب 30 دقيقة فقط في الكلاسيكو الودي ضد برشلونة، وخلال تلك المدة القصيرة، رأى أنشيلوتي بوضوح أنه ليس لديهم المستوى للبقاء في تشكيلة بطل أوروبا.

في حالة أودريوزولا، أنشيلوتي لديه لاعبان يتمتعان بثقته في مركزه، داني كارفاخال ولوكاس فاسكيز، وعلى صعيد ماريانو، فإن أنشيلوتي مقتنع باستخدام هازارد في ذلك الموقع.

وعلى صعيد أخر، فقد أكدت التقارير إن فلورنتينو بيريز بالفعل قد تمكن من إغلاق بيع بورخا مايورال إلى خيتافي، وستجلب تلك الصفقة للملكي نحو 10 ملايين يورو.

لقد ألمح روبين رييس، المدير الرياضي لخيتافي، إلى أن الاتفاقية باتت قريبة، فقد صرح في وقت سابق: “بورخا هو اللاعب الذي قام بعمل رائع هنا ونحن جميعًا نحبه، نحن نعمل على ذلك، ما زلنا بحاجة إلى إغلاق الاتفاقية، هذا هو سبب عدم وجوده هنا، لكننا متحمسون جدًا لأنه يمكن أن يأتي”.

ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من الاتفاق في الأسبوع المقبل والإعلان عنه علنًا.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى