أنشيلوتي ينسى خاميس رودريجيز

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ترك الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، الكولومبي خاميس رودريجيز في طي النسيان بعد عودة المدرب إلى سانتياغو برنابيو في ظل عدم اليقين حول مستقبل مهاجم إيفرتون في الوقت الحالي.

وكان أنشيلوتي هو المسئول عن وصول خاميس رودريغيز إلى ريال مدريد عندما كان الإيطالي على رأس القيادة الفنية عام 2014 وانجذب إلى أحد أبرز نجوم كأس العالم حينها وقرر ضمه إلى الميرنجي.

وأكدت صحيفة “آس” أن أنشيلوتي نسي خاميس رودريغيز في عودته إلى ريال مدريد مؤخرًا، وأصبح اللاعب في طي النسيان تمامًا من جانب المدرب الإيطالي الذي اصطحب الكولمبي رفقته في مشاريع رياضية مختلفة.

وبعد أن طلب من إدارة ريال مدريد التعاقد مع خاميس رودريغيز في 2014، وبعد رحيله إلى بايرن ميونيخ، قرر أنشيلوتي اصطحاب المهاجم الكولمبي معه أيضًا في الدوري الألماني، وبعد ذلك قرر التعاقد معه أيضًا في الدوري الإنجليزي لصالح إيفرتون لتتأكد قوة العلاقة بين الثنائي والتي وصفتها الصحافة في العديد من المناسبات بالإبن ووالده.

مستقبل خاميس رودريجيز غير مؤكد مع إيفرتون

ويعد من المثير للدهشة ما يحدث بين الإبن ووالده في الوقت الحالي بعد وصول أنشيلوتي إلى ريال مدريد لخلافة زين الدين زيدان، حيث رفض فكرة عودة رودريغيز مرة أخرى أيضًا إلى سانتياجو برنابيو.

ويأتي ذلك في الوقت الذي أصبح فيه مستقبل المهاجم الكولومبي غامضًا رفقة إيفرتون حيث ذكرت وسائل الإعلام أن خاميس رودريغيز من بين الأسماء المرشحة للرحيل بعدما تأكد خروجه من حسابات المدرب الجديد المدريدي الآخر، رافا بينيتيز الذي وصل لتدريب الفريق الأزرق.

احصل على تطبيق بالجول