أهداف مباراة ريال مدريد وسيلتك في دوري أبطال أوروبا – تألق فالفيردي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الفوز على حساب سيلتك بخمسة أهداف مقابل هدف في إطار الجولة الساددسة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي أقيمت على ستاد سانتياجو برنابيو.

ريال مدريد وسيلتك

وكانت نتيجة الشوط الأول من المواجهة قد انتهت على واقع تقدم فريق ريال مدريد بهدفين دون رد، ومنذ بداية المواجهة وحاول لاعبى فريق ريال مدريد من تسجيل الهدف الأول وهدف التقدم، وفي الدقيقة السادسة سجل لوكا مودريتش الهدف الأول عن طريق ركلة جزاء، وفي الدقيقة الواحدة والعشرين سجل رودريجو الهدف الثاني لصالح فريق ريال مدريد عن طريق ركلة جزاء أيضًا.

وبعدها حاول لاعبى فريق سيلتك من تسجيل الهدف الأول وهدف تقليص النتيجة والعودة إلى مجريات المباراة ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة الواحدة والخمسين سجل ماركو اسينسيو الهدف الثالث لصالح فريق ريال مدريد، وفي الدقيقة الواحدة والستين سجل فينسيوس جونيور الهدف الرابع، وفي الدقيقة الواحدة والسبعين يختتم فيديريكو فالفيردي خماسية فريقه.

وفي الدقيقة الرابعة والثامنين سجل جوتا الهدف الأول وهدف حفظ ماء الوجه لتنتهى المباراة بفوز ريال مدريد بخمسة أهداف مقابل هدف.

أهداف مباراة ريال مدريد وسيلتك

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى