أول تعليق من تركي آل الشيخ على فوز السعودية أمام الأرجنتين

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أحتفى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، بفوز منتخب السعودية على حساب المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم.

وكان قد حقق منتخب السعودية فوزا تاريخيا اليوم علي منتخب الأرجنتين بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهماعلي ملعب لوسيل في قطر ضمن الجولة الاولي من دور المجموعات لمسابقة كأس العالم.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر “صورة لجماهير الأرجنتين بعد الهدف الثاني، معلقًا عليها::”معلمكم بس انتو تحبون العناد … مبرووووووك المنتخب … مبروووك سيدي ولي العهد الداعم.. مبرورروك الامير عبدالعزيز والاعبين والشعب السعودي العظيم”.

أول تعليق من تركي آل الشيخ على فوز السعودية أمام الأرجنتين

قامت دولة السعودية بإعلان غدًا اجازة رسمية داخل المملكة عقب الفوز التاريخي علي منتخب الأرجنتين في بطولة كأس العالم 2022 التيتقام حاليًا في قطر حتي يوم 18 من شهر ديسمبر المقبل.

ووفقاً لما ورد في قناة السعودية فقد وجه الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين بأن يكون غدا الأربعاء إجازة رسمية داخلالمملكة.

وأشارت القناة السعودية أن الإجازة لجميع الموظفين في كافة قطاعات الدولة والقطاع الخاص والطلبة والطالبات في جميع المراحل التعليميةداخل المملكة.

ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة نظيره منتخب بولندا يوم السبت المقبل الموافق ٢٦ من الشهر الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة كأس العالم.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى