أول تعليق من سيميوني عقب تعادل أتلتيكو مدريد أمام برشلونة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

علق دييجو سيميوني، المُدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، على تعادل فريقه المُحبط أمام برشلونة مساء اليوم.

وفي ليلة تألق الحُراس، حسم التعادل السلبي اللقاء بين الفريقين، حيث من المُمكن أن يكون هذا لقاء الموسم بالنسبة لكلا الفريقين، ليحصد كل فريق نقطة واحدة في المُباراة.

وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي عقب المُباراة: “كانت المباراة التي أردناها، أحافظ على العمل الرائع للفريق وأواصل في هذا الخط مباراة تلو الأخرى، سيكون على هذا النحو حتى النهاية”.

وتابع: “أتينا إلى برشلونة للقيام بمباراة بعمل جماعي وما تخيلناه حدث، هاجم الفريق وهو يسيطر على المباراة، مع شوط أول رائع والثاني كان أكثر تكافؤًا إلى حد ما”.

وواصل: “كان لديهم رأسية ضائعة في النهاية وفرصة كاراسكو والتي لو ركلها قبل ذلك بقليل لكانت فرصة للتسجيل، سأبقى مع عمل الفريق الرائع ولا أبتعد من مباراة إلى أخرى، الآن اهدأ وغدًا للراحة واستعد يوم الاثنين للمباراة ضد سوسيداد”.

وأضاف: “أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة، برشلونة كذلك بحث عما يمكن أن يؤذينا، إنه فريق رائع مع عمل رائع من كومان وأنا أراه يتنافس، لقد فاز بالكأس ولديه فرصة للفوز بالدوري، وسيتنافس ريال مدريد كما فعلوا دائمًا، ويمكن لإشبيلية الانضمام لـ سباق الليجا غدًا إذا فازوا أمام الملكي”.

وأكمل: “لدينا طريق في هذا النادي منذ ديسمبر 2011 وهو أن نلعب مباراة تلو الأخرى كما لو كانت مباراة نهائية، لقد بحثنا دائمًا عن ذلك والنجاح الذي يمكننا تحقيقه هو أن نكون منافسين دائماً”.

هل ستُشجع إشبيلية غداً قال: “أنا لا أشاهد المباريات ولا أحظى بوقت جيد وأنا أفضل عدم مشاهدتها، لن يتغير الأمر كثيرًا إذا رأيتها، سنكون مع العائلة نتناول العشاء ونستعد يوم الاثنين لنلعب مباراة جيدة ضد سوسيداد”.