أخبار ريال مدريدأخبار الكرة الأوروبيةأخبار دوري أبطال أوروباأهم الأخبار

أول تعليق من فالفيردي بعد فوز ريال مدريد على نابولي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أول تعليق من فيدي فالفيردي لاعب ريال مدريد بعد الفوز على نابولي في الجولة الثانية من منافسات دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

انتهت منذ قليل مباراة ريال مدريد ضد نابولي في بطولة دوري أبطال أوروبا، بفوز الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد مباراة قوية جمعت الفريقين على أرضية ملعب دييجو ارماندو مارادونا.

أول تعليق من فالفيردي بعد فوز ريال مدريد على نابولي
المرينجي 

تعليق فالفيردي بعد الفوز على نابولي في دوري أبطال أوروبا

عبر الأوروجواني عن سعادته بالفوز على نابولي قائلاً:- “لقد كانت مباراة جميلة جدًا، وكانت الأجواء رائعة، المهم هو أن نفوز. لقد سيطرنا على الشوط الأول ولسوء الحظ سجلوا.”

فالفيردي
فالفيردي

وأضاف:- “لقد لعبنا مباراة جيدة، ولكن تأخرنا بهدف بسبب دعم جماهيرهم الكبير أيضًا، لقد تمكنا من حسم المباراة في الدقائق الأخيرة.”

وعن هدفه الذي احتسب إلى مدافع نابولي قال:- ” أنا حزين لأن الهدف لم يُحتسب لي، أحد لاعبي المنافس سخر مني، لكن الأهم هو النقاط الثلاث، وعلينا أن نواصل السير على هذا الطريق بتواضع وجهد.”

فالفيردي يشيد ب بيلينجهام وفينيسيوس

أشاد فالفيردي بمستوى زملائه في الفريق بيلينجهام وفينيسيوس مشدداً على أنهم يمثلوا قوية كبيرة للفريق قائلاً:-

بيلينجهام وفينيسيوس
بيلينجهام وفينيسيوس

“بيلينجهام وفينيسيوس قدما مباراة رائعة، لقد أظهروا ذلك في جميع الأهداف، في الهدف الأول جود قدم التمريرة الحاسمة لفينيسيوس، وفي الهدف الثاني فعل السحر، عليهم أن يستمروا في العمل لأنهم زملاء جيدون في الفريق ولاعبون جيدون.”

 

زر الذهاب إلى الأعلى
P