أول تعليق من نونو سانتو بعد توليه تدريب الاتحاد السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

علق البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني الجديد لـ نادي الاتحاد السعودي، على تعيينه في مهمة قيادة كتيبة النمور.

أول تعليق من نونو سانتو بعد توليه تدريب الاتحاد السعودي

أعلن نادي الاتحاد السعودي منذ قليل في يبان رسمي وعاجل تعيين البرتغالي نونو سانتو، في مهمة تدريب كتيبة النمور، بعد نهاية عقد المدرب الروماني كوزمين كونترا.

نونو سانتو
نونو سانتو

وسيتولى نونو سانتو مهمة تدريب الفريق بدءًا من يوليو 2022، وبعقد يمتد حتى 2024، ولم يتم الكشف بشكل رسمي عن راتب البرتغالي مع الاتحاد ولكن قد أكدت التقارير الصحفية في وقت سابق أن سانتو سيتولى مهمة تدريب الفريق مقابل 4 مليون يورو في السنة الواحدة.

وكشف نادي الاتحاد السعودي في بيان رسمي له عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أول تعليق لـ البرتغالي نونو سانتو، ذكر: “النتائج مهمة.. لكن المسألة كيف نحققها؟ الجماهير تريد الاستمتاع.. ووعدي لكم، سنجعلكم فخورين”.

جدير بالذكر أن فشل الاتحاد السعودي في الظفر بـ اللقب الثمين احتلاله وصافة جدول الترتيب خلف نادي الهلال السعودي والذي تمكن من الظفر بلقب الدوري السعودي للمرة الثالثة على التوالي والثامنة عشر في تاريخه بعد معركة شرسة أمام النمور.

وتمكن نادي الاتحاد السعودي بعد إحتلاله وصافة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان من اختطاف بطاقة التأهل لـ كأس السوبر السعودي مع كل من الفيحاء، الهلال والنصر، والتحق بركب المتأهلين لـ بطولة دوري أبطال آسيا.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى