أخبار ليفربولأخبار دوري أبطال أوروباأخبار ريال مدريدأهم الأخبار

أول تعليق من يورجن كلوب على مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول تعليقًا على اصطدام فريقه بمواجهة نظيره ريال مدريد ضمن الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري.

وكانت قد أسفرت لقاء ناري مشتعل بذكريات الماضي، بين فريقي ليفربول وريال مدريد ضمن دور الستة عشر لأعرف الكؤوس الأوروبية دوري أبطال أوروبا.

أول تعليق من يورجن كلوب على مواجهة ريال مدريد

وقال الألماني يورجن كلوب تعليقًا على تلك المباراة المنتظرة: “أول شيء يمكننا قوله عن هذه القرعة هو أن هذا هو دوري أبطال أوروبا”.

وأضاف كلوب خلال تصريحاته: “هذه مواجهة تتحدث عن نفسها ويجب أن نكون جميعا متحمسين بشأنها، أعلم أننا لعبنا مع ريال مدريد في مباراتين نهائيتين مؤخرا، لكن الصدام في مراحل خروج المغلوب بمباراتي ذهاب وإياب لم يتكرر كثيرا، لذا يمكننا الآن أن نتطلع إلى حدوث ذلك”.

وأشار المدرب الألماني إلى: “سجل ريال في أوروبا هو الأفضل. نحن نعرف هذا. لكننا نعلم أيضًا أن تاريخ ليفربول الأوروبي ليس سيئا. علاوة على ذلك، سنلعب في معقلنا، ملعب أنفيلد، والجميع يعرف ما يعنيه هذا، بالإضافة إلى أنها قرعة جيدة ومثيرة حقا. سنلعب المباراتين بعد بضعة أشهر، والأمر لا يتطلب الكثير من الخيال للتفكير في كيف ستكون الأجواء في كلتا المباراتين”.

وأختتم يورجن كلوب تصريحاته قائلاَ: “سنلعب الكثير من المباريات قبل مواجهة ريال مدريد، بالطبع سنركز على كل مباراة على حدة، ولكن هذه القرعة منحتنا شيئا مميزا نتطلع إليه جميعا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P