أخبار الهلال السعوديأخبار الدوري السعوديأخبار الكرة السعوديةأخبار النصر السعوديأهم الأخبار

أول رد من جانب النصر السعودي على اقتراب ميسي من الهلال

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

جاء الرد لأول مرة من جانب فريق النصر السعودي، بشأن انضمام الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي إلى الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد النجم الأرجنتيني مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي، في نهاية الموسم أي في 30 يونيو 2023، مع شكوك حول استمراره مع النادي الفرنسي.

وخلال الفترة الماضية، تلقى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عرضًا ماليًا كبيرًا من قبل الزعيم الهلالي، لضمه إلى صفوف الفريق واللعب بدوري روشن السعودي للمحترفين، بداية من الموسم الرياضي القادم.

أول رد من جانب النصر السعودي على اقتراب ميسي من الهلال

أول رد من جانب النصر السعودي على اقتراب ميسي من الهلال
أول رد من جانب النصر السعودي على اقتراب ميسي من الهلال

رد ستيفان جوبارد، مساعد الدرب الفرنسي رودي جارسيا، مدرب النصر، بشأن اقتراب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى الهلال السعودي.

وخلال تصريحات مع موقع “sofoot” قال جوبارد: “سمعنا أن الهلال، مستعدًا لمنح ليونيل ميسي، عقدًا بقيمة 300 مليون يورو سنويًا”.

وأكمل: “لا أعرف ما إذا كان ذلك سيحدث؛ ولكن.. من الواضح أن هناك رغبة في جلب أسماء كبرى أخرى إلى الدوري السعودي، بعد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو”.

وفي سياق آخر.. أكد ستيفان جوبارد أن جميع نجوم النصر المحليين يراقبون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مزاملتهم له في الفريق.

كما أشار إلى أن فريقه يواجه صعوبة كبيرة أيضًا، بعد التعاقد مع الأسطورة البرتغالية؛ حيث أصبح المنافسين، لديهم دوافع كبيرة للغاية، للفوز على نادي النصر.

وبحديثه عن عقلية اللاعبين السعوديين؛ قال: “معتادون على العمل مع المدربين واللاعبين الأجانب، وهم على دراية بالفوائد التي يمكن أن يكسبونها منهم، كما أنهم منتبهون للغاية ويقظون”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P