إبراهيم عبد الله: منذ اليوم الأول وكل قرارات مجاهد تأتي ضد الزمالك

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

قام عضو اللجنة التنفيذية المؤقتة لإدارة شؤون نادي الزمالك إبراهيم عبد الله بإعلانه عن رفض ناديه لتوقيع أي عقوبة على لاعب الفريق شيكابالا.

وقال عبد الله عبر إذاعة الشباب والرياضة: “الزمالك هو من سيكون بطل الدوري لهذا الموسم، شاء من شاء وأبى من أبى”.

وواصل: “نحن لن يكون ردنا على عقوبة شيكابالا سوى الرفض لأنه لم يخطئ، ولقد رأه الجميع أثناء خروجه من الملعب وشاهدوا مدى شعوره بالضيق بسبب تبديله”.

وتابع: “وكان يشير إلى كارتيرون بأنه يرغب في المتابعة وإكمال اللقاء ليسجل هدفا بقدمه اليسرى مرة أخرى مثلما فعلها من قبل”.

وأشار: “ما هي الإهانة في قيامه بفعل ذلك، وفيما أخطأ شيكابالا عندما طلب من مدربه إكمال المباراة ليسجل هدفا في الأهلي”.

وأضاف: “لما قام اتحاد الكرة بالاجتماع في أقل من 8 ساعات لرفع العقوبة بدلا من مدير الكرة في النادي الأهلي، بل واجتمع الاتحاد في 24 ساعة لبقوم بتوقيع عقوبة على الزمالك”.

وتابع: “منذ بداية الموسم واتحاد الكرة ضد الزمالك، أريد أن أعرف لما كل ذلك رغم أننا نتعامل معهم بكل احترام ولا نطلب إلا حقوق الزمالك وجماهيره الذي تعرضا للظلم من اتحاد الكرة”.

وتحدث عن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة: “منذ اليوم الأول لأحمد مجاهد في اتحاد الكرة وكل قراراته تأتي ضد الزمالك”.

وتابع: “واتحاد الكرة لم يعد به أي لجان، بل أصبح كل شيء يدار عن طريق مجاهد فقط، ولقد أصبح هو (سوبر مان) اتحاد الكورة”.

ووجه حديثه إلى مجاهد: “بدلا من تركيزك على أن تكون ضد الزمالك دائما أرجو منك التركيز مع المنتخب الأولمبي حتى يحقق ميدالية في الأولمبياد، فأنت تتولى منصب رئيس اتحاد الكرة لكي تحقق العدل دون النظر إلى أي ألوان”.

وتعجب قائلا: “كيف يتم إيقاف إمام عاشور 12 مباراة ومحمد الشناوي 4 مباريات ومن ثم تخفض العقوبة إلى مباراة واحدة دون أي تظلم”.

وأنهى: “وكيف يقوم اتحاد الكرة بتغريم الزمالك بسبب السباب الجماعي بينما كانت مباراة القمة بدون جماهير، هل من قام بذلك هو مجلس إدارة الأهلي المحترم بالطبع لا، إذا اتحاد الكرة هو من أدخل جماهير الأهلي وهو الذي أقر بذلك”.