اتحاد الكرة المصري يوقف مدير الكرة بالأهلي لمهاجمته التحكيم

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

قرر الإتحاد المصري لكرة القدم أن يوقف مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ بسبب مهاجمته التحكيم بعد خسارة فريقه أمام غزل المحلة.

وقام عبد الحفيظ بمهاجمة التحكيم في تصريحاته عبر قناة الأهلي قائلا: “لقد قام الحكم محمد معروف بعد سقوط محمد هاني بإدارة ظهره عن احتساب ضربة جزاء للأهلي في بداية اللقاء، وتغاضي عن اللعبة ورفض مشاهدة الفار”.

وتابع: “لا يمكنني فهم كيفية احتساب الحكام لركلات الجزاء، هناك كرات لا يحتسبها الحكام لنا، بينما يفعلوا ذلك للمنافس بكشل غريبة”.

وتحول عن حديثه إلى الفارس الأبيض: “كيف للزمالك أن يشكو من الظلم التحكيمي وقد احتسب له 12 ضربة جزاء”.

وأضاف: “لايمكنني فهم لما يعترضوت وما هو ذلك الظلم الذي يتحدثون عنه. يكفي أن الحكم أحمد العدوي احتسب 5 ضربات جزاء في 3 مباريات أدارها للزمالك”.

ومن تداعيات تصريحاته تلك أن قرر الإتحاد المصري لكرة القدم ايقاف عبد الحفيظ وإحالته إلى التحقيق، ولكن ليس من الواضح في البيان الصادر عبر وسائل التواصل الإجتماعي مدة إيقافه.

وجاء البيان كتالي: “قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي واحالته للتحقيق معه بمعرفة المستشار القانوني للاتحاد لما بدر منه من تصريحات تلفزيونية بعد مباراة غزل المحلة مع الأهلي ضمن مسابقة الدوري”.