إجتماع بين ممثلي برشلونة وباريس سان جيرمان يكشف مصير نيمار

توجه بالأمس المدير الرياضي لنادي برشلونة إريك أبيدال، وعضو مجلس الإدارة خافيير بورداس، إلى باريس للتفاوض مع المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان ليوناردو والوسيط أندريه كوري، حول عودة البرازيلي نيمار الى الكامب نو.

وأشارت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن النادي الباريسي منفتح على ادراج كوتينيو في الصفقة، لكنهم لا يتفقون على تقييم برشلونة للبرازيلي، حيث يعتقد الكاتالونيون أن كوتينيو يساوي حوالي 110 مليون جنيه إسترليني.

عرض برشلونة بعد ذلك ما بين 55 إلى 75 مليون جنيه إسترليني، لكن الفريق القرنسي يحرص على تعويض أكبر قدر ممكن من مبلغ 198 مليون جنيه إسترليني الذي أنفقوه مقابل ضم نيمار قبل عامين.

الباريسيين يقترحون بدلاً من ذلك إبرام صفقة تبلغ 110 مليون جنيه استرليني نقدًا، بالإضافة إلى كوتينيو وزميله في الفريق نيلسون سيميدو.

هذا من شأنه أن يرفع القيمة الإجمالية للصفقة أقرب إلى 230 مليون جنيه استرليني التي يرون أنها عادلة لشراء نيمار، ومع ذلك، من غير المرجح أن يرفع برشلونة عرضه.

تمت مناقشة أيضاً اللاعب عثمان ديمبيلي مع لاعب آخر، لكن برشلونة مجددًا ليس منفتحاً للبيع، في حين أن راكيتيتش ليس من إهتمامات سان جيرمان.

واتس اب أخبار بالجول
كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

إغلاق