إنبي يصدم الأهلي: هذا اللاعب ليس للبيع

حمل تطبيق بالجول على موبايلك

تحدث المهندس علاء خشب، رئيس نادي إنبي، عن مفاوضات النادي الأهلي لضم مدافع الفريق أسامة جلال، في فترة الانتقالات الصيفية.
وقال خشب، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، إن أخطر مسؤولي القلعة الحمراء برفض التفاوض على بيع جلال لعدم وجود نية لدى ناديه في الاستغناء عن خدمات اللاعب.

وكشف، أن مسؤولو النادي الأهلي تحدثوا مع المهندس زكريا السيد، نائب رئيس النادي البترولي، والمشرف على فريق الكرة، لكننا قمنا بالرد على النادي الأحمر بأن أسامة جلال ليس للبيع في هذه الفترة.

وأوضح، أن درس الموسم الماضي جعل النادي يرغب أكثر في عدم التفريط في نجومه، خاصة أن إنبي كان على حافة الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، معلقًا: “دفعنا ثمن بيع أكثر من لاعب في الموسم الماضي لذلك نتمسك الآن ببقاء نجوم الفريق”.

وتابع: “هدفنا هو تقديم أداء قوي واستعادة إنبي لسابق عهده في الموسم القادم، لذلك لن نبيع أي لاعب مهم داخل الفريق، ونخطط لتحقيق نتائج مرضية تحت قيادة المدير الفني علي ماهر الذي نثق في قدراته”.

وأكدت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، أن إدارة الأهلي تقدمت بعرض مالي ضخم يبلغ 20 مليون جنيه، لنادي إنبي للحصول على خدمات المدافع أسامة جلال صاحب الـ22 عامًا، خلال الميركاتو الصيفي.

اقرأ أيضا:

مفاجأة.. الأهلي يرصد 20 مليون جنية لضم نجم غير متوقع

برشلونة يغري “باريس” بهذا الرباعي لضم نيمار دون دفع أموال

تعليق ناري من مدرب منتخب مصر حول تسببه في إصابة جنش

رسميا| تريزيجيه يتلقى عرضا جديدا من نادي إنجليزي

 

كلمات مفتاحية