إنجلترا مستعدة لعودة البطولات الأوروبية

تابعنا عبر :
Twitter

تسطيع أندية مانشستر سيتي وتشيلسي ومانشستر يونايتد وولفز ورينجرز لعب المباريات الأوروبية على أرضه هذا الموسم نتيجة لتخفيف الحكومة لقواعد الحجر الصحي.

أُعلن في وقت سابق من هذا الشهر أن أي الوافدين إلى المملكة المتحدة من الخارج سيُطلب منهم الحجر لمدة 14 يومًا وهو ما يقيد لعب المباريات الأوروبية داخل بريطانيا.

ولكن وفقًا لصحيفة ذا تايمز الإنجليزية، سيتم إعفاء المشاركين في البطولات الرياضية من القاعدة طالما تمت الموافقة على خطة تفصيلية تحدد تحركاتهم وأنشطتهم المخطط لها.

على الرغم من المخاوف الأولية من إلغاء كل من دوري الأبطال والدوري أوروبي تمامًا نتيجة لأزمة الفيروسات التاجية، يقال أن الاتحاد الأوروبي يفكر في خطط للعب نهائيات كلتا المسابقات في نهاية أغسطس إن أمكن.

من المقرر أن يستضيف مانشستر سيتي ريال مدريد على ملعب الاتحاد في مباراة الإياب من دوري أبطال أوروبا في دور الـ16 ، لكن من غير المرجح أن يلعب تشيلسي مباراة أخرى على أرضه في المسابقة بعد أن خسر مباراة الذهاب 3-0 أمام بايرن ميونيخ في ستامفورد بريدج.

وفي الدوري الأوروبي، من المقرر أن يلتقي مانشستر يونايتد مع فريق لاسك النمساوي في مانشستر في مباراة الإياب بعد فوزه عليهم 5-0 ، بينما من المقرر أن يواجه وولفز أولمبياكوس على أرضه بعد التعادل 1-1 في اليونان.

ويتعين على رينجرز السفر إلى ألمانيا بعد خسارة مباراة الذهاب 3-1 أمام باير ليفركوزن في إسكتلندا.

إذا وصل أي فريق بريطاني إلى المباراة النهائية إما في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي، فسيكون من المقرر أن يلعبوا مباراتين إضافيتين في بريطانيا، بالإضافة إلى رحلتين محتملتين في الخارج بالإضافة إلى المباراة النهائية.

ومن المقرر أن يقام نهائي دوري أبطال أوروبا في تركيا بالعاصمة إسطنبول، ونهائي الدوري الأوروبي في مدينة دانسك البولندية.

كلمات مفتاحية