أخبار ريال مدريدأخبار الكرة البرازيليةأخبار الكرة اللاتينيةأهم الأخبار

إندريك يعادل رقم بيليه قبل الإنضمام إلى ريال مدريد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نجح إندريك فيليبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بالميراس ومنتخب البرازيل، من معادلة رقم الأسطورة البرازيلية بيليه مع المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم.

وشارك اللاعب البرازيلي مع منتخب السامبا في المباراة التي جمعت بين منتخب البرازيل و نظيرة المنتخب الإسباني والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما وتكمن اللاعب الشاب في تسجيل هدفاً من الثلاثية التي أحرزها منتخب السامبا في شباك الماتدور.

وينضم اللاعب الشاب لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، عقب انتهاء الموسم الحالي حيث سيكمل اللاعب الشاب عامه الثامن عشر ويحق له بذلك تمثيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي بشكل رسمي.

إندريك يعادل رقم بيليه الذي حققه في 1957

إندريك

ونجح إندريك فيليبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بالميراس البرازيلي ومنتخب البرازيل ومهاجم الريال القادم في معادلة رقم الأسطورة بيليه حيث يعد الثنائي هما الوحيدان في تاريخ المنتخب البرازيلي الذين سجلوا ثنائية متتالية تحت سن الثامن عشر.

واحرز بيليه الثنائية تحت سن الثامن عشر في عام 1957، ليعادل اللاعب البرازيلي الشاب هذا الرقم في 2024 ولديه فرصة ذهبية كبيرة في كسر هذا الرقم في اقرب مباراة لمنتخب البرازيل.

إندريك يعادل رقم بيليه قبل الإنضمام إلى ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P