إنزاجي يحذر ريال مدريد!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

سيستضيف إنتر ميلان، نادي ريال مدريد في المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا في استاد جوزيبي مياتزا مساء الأربعاء، وقبل المباراة أكد سيموني إنزاجي أن النيرازوري سيفعل كل ما بوسعه لإسعاد جماهيره.

وأشار مدرب الإنتر أيضًا إلى أن فريقه على دراية بنقاط قوة ريال مدريد وحذر خصومه من أن انتزاع النقاط الثلاث لن يكون مهمة سهلة.

إنزاجي يحذر ريال مدريد!

وقال إنزاجي خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة يوم الثلاثاء: “نعلم أن الدقائق الأخيرة من المباريات دائما مهمة، وضد ريال مدريد يجب أن نكون يقظين”.

وأضاف: “لديهم مراوغون رائعون ويجب أن نعرف كيفية التعامل معهم لأطول فترة ممكنة. سنلعب بسكين بين أسناننا ونأمل أن تكون لدينا واحدة من أفضل ليالينا أمام جماهيرنا”.

وواصل: “لقد تعافينا من مباراة سامبدوريا ونفكر في الاستعداد بأفضل ما يمكن لمباراة صعبة ضد ريال مدريد”.

سجل فينيسيوس جونيور المتألق أربعة أهداف في أربع مباريات في الدوري الإسباني حتى الآن هذا الموسم، لكن إنزاجي شدد على أن إنتر لا يمكنه التركيز فقط على أحد مهاجمي ريال مدريد.

وأضاف إنزاجي: “فينيسيوس في حالة جيدة، لكن إذا نظرنا إليه فقط، فسوف ننسى كريم بنزيما، وإيدن هازارد أو رودريجو وهذا سيؤذينا”.

وواصل”ولكن من دون شك سنكون حذرين بشكل خاص مع فينيسيوس”.

واستمر إنزاجي في الإشادة بصفات أنشيلوتي التدريبية وأشار إلى المهارات التنظيمية باعتبارها المهارة الأساسية لمواطنه.

وقال إنزاجي: “أنا قلق بشأن التنظيم الذي يمتلكه ريال مدريد “.

وأردف: “لقد رأينا أيضًا فريقًا رائعًا مع زين الدين زيدان، الذي فاز بالبطولات في إسبانيا وأوروبا. يقدم كارلو دائمًا لعبة هجومية جيدة لفريقه وفي نفس الوقت يوفر لهم الكثير من التنظيم”.

وأتم: “أنشيلوتي هو أحد أنجح المدربين في تاريخ كرة القدم. إنه مدرب رائع ويسعدني التحدث معه عن كرة القدم”.

احصل على تطبيق بالجول