“إنها مزحة” يورجن كلوب يحذر الخصوم من نونيز بعد هدفه في مانشستر سيتي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

حذر يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول خصوم فريقه، من قدرات المهاجم داروين نونيز بعد تألقه أمام مانشستر سيتي في درع الاتحاد الإنجليزي.

نونيز شارك في الدقيقة 60 من المباراة كبديل، وساهم بالحصول على ركلة جزاء سجل منها محمد صلاح هدف الريدز الثاني، وسجل داروين الهدف الثالث لكتيبة كلوب.

ليفربول انتصر على مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدف ليتوج ببطولة الدرع الخيرية للمرة الـ 16 في تاريخه.

“إنها مزحة” يورجن كلوب يحذر الخصوم من نونيز بعد هدفه في مانشستر سيتي

"إنها مزحة" يورجن كلوب يحذر الخصوم من نونيز بعد هدفه في مانشستر سيتي
“إنها مزحة” يورجن كلوب يحذر الخصوم من نونيز بعد هدفه في مانشستر سيتي

وقال كلوب عن أداء توقيعه الصيفي: “جيد جدًا حقًا، كان من الواضح أنه سيتحسن بمرور الوقت نعيش في عالم يتم فيه الحكم على الجميع من النظرة الأولى، وهذا ليس مفيدًا لأي شخص ولكنه يحدث باستمرار”.

وأضاف: “لم يكن كلا الفريقين في وضعهما المعتاد بنسبة 100 في المائة، لكن في المباريات القليلة الأولى، لم نكن قريبين حتى من مستويات اللياقة البدنية اليوم عندما شارك نونيز، مررنا كل كرة ليطاردها. وبعد الكرة الثالثة قُتل تمامًا والجميع يحكم على اللمسات الأولى وهذه الأشياء – إنها مزحة -“.

وواصل: “لكن علينا أن نتعايش مع ذلك، وسوف يتعامل معها ببراعة نحن صبورون وعرفنا أنه يمكن أن يفعل أفضل الأشياء لقد أحببت تأثيره اليوم وتأثيره على مقاعد البدلاء كان استثنائيًا كان كل من شارك في المباراة له تأثير على الفور”.

حول ما إذا كان هذا العرض حيويًا لمستويات ثقة نونيز، قال كلوب: “بالتأكيد المهاجمون نوع خاص والجميع يحتاجون إلى القليل من الإيجابيات بالنسبة للمهاجمين، هذا يعني الأهداف أو التسديد على المرمى”.

وأتم: “كان داروين على ما يرام حتى بدون تسجيل الهدف الثالث، ولكن من الواضح أن الهدف هو إضافة الكريز إلى الكعكة يمكنك أن ترى على وجهه وعلى وجوه جميع زملائه في الفريق مدى سعادة الأولاد من أجله”.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى