إيفرتون يفرض التعادل على توتنهام هوتسبير في البريميرليج

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

حل فريق توتنهام هوتسبير مساء اليوم الجمعة ضيفاً على نظيره فريق إيفرتون على ملعب جوديسون بارك، في إطار مُنافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي.

سقطت كتيبة جوزيه مورينو في فخ التعادل أمام أصحاب الأرض بهدفين مُقابل هدفين، ليفقد السبيزر نقطتين في مشواره بالبريميرليج هذا الموسم.

تمكن اللاعب هاري كين من تسجيل أولى أهداف اللقاء بالدقيقة الـ 27 من عُمر الشوط الأول، ليمنح الأفضلية لفريق توتنهام هوتسبير.

وجاء الرد سريعاً عن طريق اللاعب جيلفي سيجوردسون بالدقيقة الـ 31 من عُمر الشوط الأول من ضربة جزاء، ليُسجل هدف التعادل في المُباراة.

المُتألق جيلفي سيجوردسون تمكن من الوصول لمرمى توتنهام هوتسبير بالدقيقة الـ 62 من عُمر الشوط الثاني، ليُسجل الهدف الثاني لصالح إيفرتون والثاني له بصورة شخصية ويمنح التقدم لأصحاب الأرض.

لم يوافق هاري كين على السقوط، حيث نجح في الوصول لمرمى إيفرتون مرة أخرى لتسجيل ثاني أهداف السبيزر والهدف الثاني له بشكل شخصي ليقود توتنهام لحصد نقطة على حساب إيفرتون.

جدير بالذكر أن توتنهام هوتسبير يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، بينما يحتل فريق إيفرتون المركز الثامن برصيد 49 نقطة.