ابو تريكة يوجه نصيحة لـ ملاك ليفربول بشأن صلاح!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ابو تريكة يوجه نصيحة لـ ملاك ليفربول.. وجه محمد أبو تريكة، محلل قنوات بي إن سبورتس، نصيحة لـ ملاك نادي ليفربول الإنجليزي بشأن تجديد عقد الفرعون المصري محمد صلاح.

ابو تريكة يوجه نصيحة لـ ملاك ليفربول

ابو تريكة يوجه نصيحة لـ ملاك ليفربول
ابو تريكة يوجه نصيحة لـ ملاك ليفربول

نجح ليفربول في تحقيق الفوز مساء أمس الأحد على نظيره فريق مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وانتهك ليفربول فريسته مانشستر يونايتد في عُقر داره بخماسية نظيفة، حيث جاءت الأهداف بأقدام كلاً من نابي كيتا، دييجو جوتا، محمد صلاح سجل هاتريك في شباك دي خيا.

وأصبح الفرعون المصري محمد صلاح أكثر لاعب يحرز أهداف بشكل متتالي في بطولة الدوري الإنجليزي بعد أن أحرز هدفين اليوم في شوط اللقاء الأول أمام نادي مانشستر يونايتد، ثم الثالث ليُكمل الهاتريك في الشوط الثاني من اللقاء.

وقال أبو تريكة في تصريحات عقب المباراة: “محمد صلاح هو فعلاً فخر العرب الحقيقي، أنا لو مكان ملاك نادي ليفربول هكتب لـ صلاح شيك على بياض”.

وتابع: “تسجيل الأهداف بالنسبة لمحمد صلاح أصبح أسهل من شرب الماء، سنحتاج إلى كتب كثيرة من أجل كتابة انجازات صلاح وأرقامه القياسية وأهدافه الرائعة”.

وواصل: “سانشو الذي يجلس على مقاعد بدلاء يونايتد يحصل على راتب أسبوعي 320 ألف إسترليني، وصلاح يحصل على 200 ألف، الفارق بينهما في المستوى والراتب واضح للجميع”.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى