اتحاد الكرة يكشف: طلبنا إقامة السوبر بحضور جماهيري كامل

تيليجرام أخبار بالجول

قال مسؤولو اتحاد الكرة المصري، إن هناك طلب رسمي تم تقديم عبر خطاب للجهات الأمنية، بإقامة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك على ستاد القاهرة، أو استاد القاهرة يوم 20 سبتمبر الحالي.

وأوضح مسؤولو الجبلاية، أن الاتحاد طلب أيضا الموافقة على الحضور الجماهيري للمباراة بالسعة الكاملة للاستاد الذي يستضيف اللقاء.

وينتظر اتحاد الكرة القرار النهائي للأجهزة الأمنية، وذلك لحسم ملف الملعب الذي سيستضيف اللقاء المرتقب بين قطبي الكرة المصرية.

يذكر أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، صرح في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، عبر برنامج “الزمالك اليوم”، أنه متخوف من الحضور الجماهير لمباراة السوبر، بسبب حالة التوتر القائمة بين جمهور الأهلي والزمالك في الوقت الحالي، وأنه في حالة تقرر اقامة اللقاء بحضور جماهيري كبير، فيجب أن يقام في “استاد القاهرة”.

وأجريت اليوم الخميس، قرعة النسخة الجديدة من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019 – 2020، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، حيث أسفرت عن العديد من المباريات القوية في بداية المسابقة.

وأسفرت القرعة عن مواجهة مبكرة بين الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة، بعدما كانت تقام في الأسابيع الأخيرة في المواسم الماضية.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

إغلاق