اجتماع جديد بين مبابي وإدارة سان جيرمان وريال مدريد يترقب

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية اليوم، عن اجتماع جديد بين الشاب الفرنسي كيليان مبابي وإدارة ناديه باريس سان جيرمان، من أجل حسم موقف اللاعب من تجديد عقده.

اجتماع جديد بين مبابي وإدارة سان جيرمان

تعمل إدارة باريس سان جيرمان على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة الشرسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق بداية من الموسم المُقبل، وبالأخص الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا.

كما تأمل إدارة البي إس جي، في التوصل إلى اتفاق مع نجم الفريق، كيليان مبابي، من أجل تجديد عقده رفقة الفريق والحفاظ عليه من المطامع الخارجية.

ووفقاً لصحيفة “آس”، فإن كيليان مبابي سيعود إلى باريس سان جيرمان، غداً الخميس، 22 يوليو، وتم ترتيب لقاء جديد مع مجلس إدارة النادي الباريسي.

كما واصل التقرير الذي نشرته الصحيفة الإسبانية، أنه حتى الآن، رفض مبابي ثلاثة عروض من أجل التجديد لباريس سان جيرمان، لكن النادي سوف يستأنف المُحادثات من جديد بمجرد عودة مبابي من إجازته.

وأشارت أن مبابي يواصل بكل قوة رفض التجديد، ولكن في الوقت نفسه لا ينوي الدخول في أي صدام مع إدارة باريس سان جيرمان.

ويُعد كيليان مبابي أحد أبرز اللاعبين الموجودين على الساحة الرياضية في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وكما يعلم الجميع فإن ريال مدريد مهووس بالتعاقد مع مبابي، حيث يجتمع اللاعب مع إدارة ناديه وسط ترقب من الملكي.

سوق انتقالات باريس سان جيرمان صيف 2021

جدير بالذكر، أن باريس سان جيرمان كان قد أعلن عن تعاقده مع سيرجيو راموس، أشرف حكيمي، جورجينيو فينالدوم ودوناروما في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

احصل على تطبيق بالجول