اخبار الاتحاد السعودي اليوم | اصابة لاعبي الاتحاد وتطورات اصابة العبود

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار الاتحاد السعودي اليوم 26 سبتمبر 2021، حيث نعرض لكم خلال السطور التالية أخبار الصحف العالمية والمحلية عن نادي الاتحاد السعودي وانتقالات الاتحاد السعودي.

اخبار الاتحاد السعودي اليوم 26 سبتمبر

خيم التعادل على أجواء مباراة الاتحاد والتعاون، بهدف لكلاً منهما، وذلك ضمن مباريات الدوري السعودي.

موقف العبود من المشاركة مع الاتحاد في الديربي

كشفت التقارير الصحفية، أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية مكثفة من أجل اللحاق بالديربي المنتظر امام الاهلي في الدوري السعودي، كما أوضجت التقارير أن الكشف الطبي الذي سيخضع له اللاعب سيُحدد مدى مشاركته مع الاتحاد امام الأهلي في ديربي الدوري السعودي مساء الجمعة المقبلة.

للمزيد اضغط هنا..

الفراج يتحدث عن اقامة ديربي جدة على ملعب الأمير عبدالله

قال الإعلامي الرياضي وليد الفراج عبر برنامجه “أكشن مع وليد”: “أعتقد أن مباراة الاتحاد والأهلي كان متوقعًا أن تقام على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ولكن تم تأجيل الموضوع لسبب”.

للمزيد اضغط هنا..

خالد البدر يكشف حقيقة اصابة السومة

كتب البدر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : ” جميع الأخبار الواردة عن إصابة عمر السومة غير صحيحة، ونشر مثل هذه الإشاعات قبل مواجهة الأهلي أمام الاتحاد يعكس مخاوف الاتحاديين من مواصلة هيمنة الملكي على الديربي واستمرار علاقة العقيد بالشباك الاتحادية”.

للمزيد اضغط هنا..

الاصابات تضرب الاتحاد السعودي قبل لقاء الاهلي

كشفت التقارير أن ثلاثي الاتحاد ورومارينهو وعبد الرحمن العبود وكورنادو تعرضوا للضرب في مباراة لاعبي التعاون تحت إشراف الحكم سامي الجريس الذي لم يلعب دوره. دور في حماية اللاعبين.

للمزيد اضغط هنا..

احصل على تطبيق بالجول